حبس سائق 4 أيام لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من مدرسة بالزاوية الحمراء

الثلاثاء، 23 مايو 2017 01:49 م
حبس سائق 4 أيام لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من مدرسة بالزاوية الحمراء مشغولات ذهبية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة الجمالية الجزئية برئاسة المستشار أحمد زيتون حبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة مشغولات ذهبية من مدرسة أثناء توصيلها إلى منطقة الزاوية الحمراء، وبيع المسروقات فى الصاغة بثمن بخس، وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول النشاط الإجرامى للمتهم لبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه.

 

تفاصيل الواقعة حسبما جاءت فى الأوراق الرسمية، بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجمالية، معلومات من أحد أصحاب محال بيع المشغولات الذهبية بمنطقة الصاغة، مفادها قيام أحد الأشخاص بعرض مشغولات ذهب للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمتها الحقيقية.

 

وعلى الفور انتقل ضابط مباحث القسم وتمكن من ضبطه، وتبين أنه "مؤمن.ن.ب" 35 سنة سائق، وبحوزته مشغولات ذهبية عبارة عن كوليه، سلسلة، خاتم، 2 دبلة، 2 تعليقة.

 

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات اعترف أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، بسرقة المشغولات الذهبية من المواطنة "حورية.م.ع" 50 سنة مدرسة أثناء استقلالها سيارة أجرة قيادته بقصد توصيلها إلى منطقة الزاوية الحمراء "بأسلوب المغافلة"، وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات والمتهم واتهمته بسرقتها، وقررت أنها كانت فى طريقها للإبلاغ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتى أمرت بما سبق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة