بالفيديو والصور.. الزمالك يعود بـ"نقطة" الصدارة المؤقتة من تونس.. الأبيض يتعادل سلبيًا مع أهلى طرابلس.. ستانلى يُهدر فرصة خطف الفوز.. يوسف: واجهت أبناء ميت عقبة بهدف "إقصائهم".. وإيناسيو يرد: لعبنا فى ظروف صعبة

الثلاثاء، 23 مايو 2017 11:24 م
بالفيديو والصور.. الزمالك يعود بـ"نقطة" الصدارة المؤقتة من تونس.. الأبيض يتعادل سلبيًا مع أهلى طرابلس.. ستانلى يُهدر فرصة خطف الفوز.. يوسف: واجهت أبناء ميت عقبة بهدف "إقصائهم".. وإيناسيو يرد: لعبنا فى ظروف صعبة الزمالك فى مباراة أهلى طرابلس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الزمالك مجموعته فى دورى أبطال أفريقيا بصورة مؤقتة، بعد التعادل السلبى، مساء اليوم الثلاثاء، مع أهلى طرابلس الليبى، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الطيب المهيرى، فى الجولة الثانية من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

الزمالك والأهلى الليبى
الزمالك والأهلى الليبى

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 4 ليحتل صدارة المجموعة الثانية مؤقتًا وينتظر نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى وكابس يونايتد بطل زيمبابوى غدًا، بينما حصد أهلى طرابلس أولى نقاطه بدور المجموعات ليحتل المركز الثالث بالترتيب خلف الفريق الجزائرى صاحب الثلاث نقاط بينما يحتل بطل زيمبابوى مؤخرة المجموعة بدون رصيد من النقاط.

الزمالك وأهلى طرابلس
الزمالك وأهلى طرابلس

يرصد "اليوم السابع"، فى التقرير التالى أبرز الأحداث من مواجهة الزمالك وأهلى طرابلس والمتابعات التى توالت عقب المباراة.

ستانلى يُهدر فرصة خطف الفوز

 

أهدر النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك، فرصة خطف الفوز أمام الأهلى الليبى، بعدما تسلم تمريرة رائعة من مصطفى فتحى جعلته وجهًا لوجه مع نشنوش حارس أهلى طرابلس الليبى، إلا أن اللاعب النيجيرى أهدر الفرصة التى تصدى لها حارس الفريق الليبى فى الدقيقة 89.

طلعت يوسف: واجهت الزمالك بهدف الفوز

الجهاز الفنى لأهلى طرابلس الليبي بقيادة طلعت يوسف
الجهاز الفنى لأهلى طرابلس الليبي بقيادة طلعت يوسف

وعن تلك النتيجة التى انتهت بها مواجهة الزمالك وأهلى طرابلس الليبى قال طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الليبى إنه راضٍ عن التعادل أمام الذى يمتلك إمكانيات هائلة سواء فنية أو بدنية، موضحًا أن معاناة فريقه تمثلت فى إصابة مجموعة كبيرة من العناصر المهمة والمؤثرة في توقيت صعب.

أوضح "يوسف" أنه واجه الزمالك من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط وأن أداء فريقه فى مواجهة الفريق الأبيض كان أفضل بكثير من لقاء اتحاد العاصمة في الجولة الأولى الذى خسر فيه بثلاثية ولكن لما يحالفه التوفيق في هز شباك أبناء ميت عقبة.

كما يرى طلعت أن مواجهتى كابس يونايتد فى الجولتين القادمتين له بست نقاط مهمة في مسيرة الفريق الليبي وسيعمل على الفوز للعودة إلى المنافسة على التأهل لدور ربع النهائى فى البطولة، موضحًا أن لعب فريقه خارج ليبيا شيء صعب للغاية وكان يحتاج لدعم جمهور الأهلي في المباراة خاصة أن المباريات الودية التي يخوضها يحضرها أكثر من 40 ألف متفرج.

إيناسيو: لعبنا فى ظروف صعبة

الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيناسيو
الجهاز الفني للزمالك بقيادة إيناسيو

بينما أكد البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادي الزمالك أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام أهلى طرابلس الليبى فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى مدينة وقال إن فريقه يعانى بسبب توالى المباريات سواء فى الدورى أو البطولة الأفريقية بخلاف الرحلة الصعبة من مصر لمدينة صفاقس.

أضاف إيناسيو أن الزمالك تأثر سلبيًا من الناحية البدنية فى الشوط الثانى بينما فريق الأهلى الليبى كان متحرك وعنيف وجاهز بدنيا بشكل جيد موضحًا أن الشوط الأول شهد إضاعة الزمالك أكثر من هدف ولكن فى الشوط الثانى عانى الفريق ورغم ذلك كاد ستانلى أن يحرز هدف الفوز قبل نهاية اللقاء .

وقال المدير الفنى للزمالك أن عدم الخسارة بالنسبة له أمر جيد لكنه كان يسعى لتحقيق الفوز رافضًا التأكيد على سعيه وراء التعادل مشددًا على قيامة بالدفع بثلاثة تغييرات هجومية فى الشوط الثانى لتحقيق الانتصار وأوضح أن خروج باسم مرسى بسبب تراجعه من الناحية البدنية .

وأضاف إيناسيو أن الزمالك ليتأهل من مرحلة دور المجموعات مطالب بتحقيق الفوز على أرضه فى جميع المباريات وعدم الخسارة خارج ملعبه وهو ما نجح فى تحقيقه حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة