بالصور.. وزير الآثار فى ملتقى شباب العاملين: هدفنا تطوير منظومة العمل

الثلاثاء، 23 مايو 2017 05:46 م
بالصور.. وزير الآثار فى ملتقى شباب العاملين: هدفنا تطوير منظومة العمل وزيرالآثار يفتتح ملتقى شباب العاملين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح صباح اليوم الثلاثاء ملتقى شباب العاملين بالوزارة بمناسبة التقييم النصف سنوى للبرنامج التدريبى بقاعة أحمد باشا كمال بمقر الوزارة، بحضور الدكتور خالد العنانى وزير الآثار ومجموعة من المستشارين الثقافيين ومديرى المعاهد والبعثات الأجنبية، والدكتورة فايزة هيكل أستاذ علم المصريات بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، واللواء أيمن عبد المقصود مدير إدارة المتاحف العسكرية، بالإضافة إلى مجموعة من شباب الأثريين والمرممين والعاملين بالشئون المالية والإدارية والشئون القانونية بالوزارة من 19 محافظة.

 

وأشار الدكتور خالد العنانى، خلال كلمته التى ألقاها إلى أهمية إقامة ورش ودورات تدريبية لجميع العاملين بالوزارة لرفع كفاءاتهم العلمية والعملية الأمر الذى يساعدهم على إعطاء أفضل النتائج خلال عملهم وكل فى مجالة للارتقاء بحالة الأثر والحفاظ عليه وتطوير منظومة العمل، وإيمانا منه أن الوزارة تضم مجموعة من الشباب المجتهد القادر على النهوض بها.

 

كما أكد العنانى ضرورة أن تشمل هذه الدورات التدريبية مختلف المجالات التخصصية العاملة بالوزارة من قانونيين وإداريين وأفراد أمن ولا تكون قاصرة على جهه معينة أو حتى فئة بعينها، وأن تصل إلى العاملين بجميع المتاحف والمناطق الأثرية بالجمهورية خاصة محافظات الصعيد.

 

وأوضح إسلام عزت عضو المكتب العلمى مسئول البرنامج التدريبى بالوزارة، أن الإقبال الذى شهدته الدورات التدريبية لهذا الموسم كان الأكبر مقارنة بالاعوام السابقة، حيث تم تنظيم 124 برنامجا تدريبيا دوليا التحق به أكثر من 600 من العاملين بالوزارة.

 

وتضمنت الفعالية حوارا مفتوحا بين وزير الآثار والشباب المتدربين، والتى تم خلالها استعراض نتائج التقييم النصف سنوى للبرنامج التدريبى وكيفية تطبيقها فى مجال العمل، وعرض كل المشاكل التى تواجههم أثناء المشاركة فى تلك الدورات، كما تضمنت سلسلة من المحاضرات للشباب العاملين الذين قاموا بعرض ما تم الاستفادة منه من خلال البرامج التدريبية المختلفة ورؤيتهم لتطوير قطاعات الوزارة المختلفة.

 

وأوصى د. العنانى بأهمية الاستمرار فى إقامة تلك الورش والدورات وتطويرها من خلال تفعيل برامج تدريب المدربين والتدريبات طويلة الأجل التى تعزز من قدرات العاملين بالوزارة، وتساعدهم على تبادل المعلومات للارتقاء بعملهم.

 

وزير الآثار يفتتح ملتقى شباب العاملين (1)
وزير الآثار يفتتح ملتقى شباب العاملين 

 

وزير الآثار يفتتح ملتقى شباب العاملين (2)
وزير الآثار يفتتح ملتقى شباب العاملين 

 

وزير الآثار يفتتح ملتقى شباب العاملين (3)
وزير الآثار يفتتح ملتقى شباب العاملين 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة