أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك "وشه حلو" على الأجانب.. إيناسيو آخر الفائزين من جنة الأبيض بثلاثة عروض.. فيريرا يتوجه لـ"قطر" بـ 200 ألف دولار شهريا.. باتشيكو يهرب للسعودية ثم يدرب "إيفونا" بالصين

الثلاثاء، 23 مايو 2017 04:00 ص
الزمالك "وشه حلو" على الأجانب.. إيناسيو آخر الفائزين من جنة الأبيض بثلاثة عروض.. فيريرا يتوجه لـ"قطر" بـ 200 ألف دولار شهريا.. باتشيكو يهرب للسعودية ثم يدرب "إيفونا" بالصين فيريرا حصد العديد من الجوائز مع السد القطرى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحول نادى الزمالك، ليكون "فاتحة خير" على المدربين الأجانب الذين تولوا تدريب الفريق الأبيض خلال السنوات الأخيرة ليصبح النادى "وشه حلو" على الأجانب حيث تتهافت الأندية للتعاقد معهم بعد فترة قصيرة داخل القلعة البيضاء.

إيناسيو يتلقى 3 عروض بعد الزمالك

وكان البرتغالى إيناسيو المدير الفنى للزمالك آخر الفائزين من جنة الأبيض بعدما أعلن تلقيه ثلاثة عروض رسمية منذ توليه تدريب الفريق فى الفترة الماضية رغم تواجده لفترة قصيرة لم تتخطى الشهرين على رأس الجهاز الفنى .

إيناسيو مع الزمالك
إيناسيو مع الزمالك

 

إيناسيو أكد تلقيه ثلاثة عروض أحدهما عرض أوروبى بخلاف عرضان من الخليج للتعاقد معه بعد توليه تدريب الزمالك كما أن المقابل المادى أكبر بكثير لكنه رفض مجرد مناقشة هذه العروض لارتباطه بعقد رسمى مع النادى الأبيض ورغبته فى الاستمرار لنهاية عقده بنهاية الموسم المقبل .

فيريرا تولى تدريب السد بعد الزمالك

قبل إيناسيو كان مواطنه فيريرا أحد المستفيدين من تولى تدريبات الزمالك لمدة 288 يوم فقط لتتهافت عليه الأندية بعد نجاحاته الكبيرة وقيادته الفريق لتحقيق لقبى الدورى و الكأس وخسارة السوبر المحلى و التأهل لقبل نهائى الكونفدرالية .

فيريرا مع تشافى بالسد القطرى
فيريرا مع تشافى بالسد القطرى

 

ونجح نادى السد القطرى فى التعاقد مع فيريرا نظير مقابل مادى ضخم بلغ 200 ألف دولار شهريا للمدرب البرتغالى مقابل 70 ألف دولار كان يتقاضاها هو و معاونيه أثناء توليه تدريب الزمالك ولعل تواجده فى صفوف الأخير كان السبب الرئيسى فى تلقيه العرض القطرى .

باتشيكو يهرب من الزمالك ويتوجه للسعودية

البرتغالى باتشيكو تولى قيادة الزمالك قبل مواطنة فيريرا ورغم توليه المسئولية الفنية خلال 12 مباراة فقط بالدورى لكنه نجح فى إظهار نفسه ليتلقى عرضا من نادي الشباب السعودى لكنه فضل الهروب وعدم الحصول على أذن ناديه لتنفجر أزمة كبرى بين ناديى الزمالك و الشباب ويحضر وفد من النادى السعودى للقاهرة للاعتذار عما فعله المدرب .

باتشيكو يدرب فى الصين
باتشيكو يدرب فى الصين

 

ورغم هروب باتشيكو من الزمالك لتدريب الشباب السعودى لكن مشواره مع الأخير لم يستمر سوى شهر ونصف فقط لكنه تولى بعدها تدريب نادي تيانجين تيدا الصينى الذى يمتلك العديد من النجوم على رأسهم الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الأهلى السابق .

ماليك إيفونا فى الصين
ماليك إيفونا فى الصين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة