أكرم القصاص - علا الشافعي

الرئيس السيسى يوجه بإنشاء مناطق سكنية لأهالى دمياط على الكورنيش

الثلاثاء، 23 مايو 2017 05:44 م
الرئيس السيسى يوجه بإنشاء مناطق سكنية لأهالى دمياط على الكورنيش الرئيس السيسى، خلال افتتاحه المرحلة الأولى من مدينة الأثاث بدمياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى،  بدارسة إنشاء مناطق سكنية للعاملين بمدينة الأثاث بالمنطقة المحيطة بها ، وتابع:" لابد أن يدرس هذا الموضوع من وزارة الإسكان والمحافظة حتى تكون فرص العمل بجوار العمل نظراً لحجم العمالة المطلوبة لهذا المشروع.. وأنا جى شفت كورنيش قبل ميناء دمياط وبعدها وأنا بقول للمحافظ مش عارف الأرض دى تبع مين.. المفروض إننا نعمل متنفس لأهالى دمياط كأنهم فى إسكندرية.. مفيش حاجة اسمها قرى مغلقة ولكن مدينة.. وخلال مدة بسيطة يكون اتعمل الكورنيش وحده".

وأضاف الرئيس السيسى، خلال افتتاحه المرحلة الأولى من مدينة الأثاث بدمياط، أنه وردت إليه معلومات أن التكلفة المالية عبء على المواطنين بمدينة الأثاث بدمياط، وتابع:" أنا هقول ردى على هذا الموضوع.. التكلفة المالية للمشروعات على هذه الأرض صعبة كونها مضاعفة عن أى مكان فى مصر من حيث الأرض حتى نتمكن من عملية الإحلال ونجعلها تتحمل المعدات".

وشدد الرئيس السيسى على أن الدولة لا تتكسب من وراء هذه المشروعات ولكن الهدف خلق مشروعات للمواطنين، وتابع:" المواطن سيأخذ الترخيص مع المنشأة وهو بذلك يستطيع الذهاب للبنك ويحصل على قرض بفائدة 5% حتى لا تكون عبئا.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة