أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يستعيد توازنه أفريقيا بالفوز على القطن..الأحمر يحافظ على سجله الخالى من الهزائم أمام بطل الكاميرون.. مؤمن زكريا يعود بقوة.. الدفاع يحبط محاولات المنافس.. عاشور يعيد هيبة الوسط وكوليبالى يهدر الفرص بغرابة

الثلاثاء، 23 مايو 2017 10:26 م
الأهلى يستعيد توازنه أفريقيا بالفوز على القطن..الأحمر يحافظ على سجله الخالى من الهزائم أمام بطل الكاميرون.. مؤمن زكريا يعود بقوة.. الدفاع يحبط محاولات المنافس.. عاشور يعيد هيبة الوسط وكوليبالى يهدر الفرص بغرابة الأهلى والقطن الكاميرونى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى فى استعادة توازنه أفريقيًا بعد فوزه على القطن الكاميرونى فى ثانى جولات دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا بهدفين مقابل لا شىء، فى المواجهة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء بمدينة جاروة الكاميرونية.
 
الأهلى نجح فى اعتلاء صدارة المجموعة مؤقتًا برصيد 4 نقاط انتظارًا لنتيجة مواجهة زاناكو الزامبى والوداد المغربى، والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء، بينما استمر فريق القطن بلا نقاط عقب خسارته المباراة الثانية على التوالى فى دور المجموعات، وكشفت مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى عن العديد من الظواهر الفنية أبرزها :
 

الأهلى يحافظ على سجله الخالى من الهزائم أمام القطن

 
فى 6 مواجهات ماضية جمعت الأهلى والقطن تعادل الأهلى فى ثلاثة وفاز فى مثلها لينجح الأهلى بعد فوز اليوم فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم أمام بطل الكاميرون، ويؤكد تفوقه الدائم على القطن بشكل خاص على الأندية الكاميرونية بشكل عام.
 

مؤمن زكريا يعود بقوة

 
شهدت مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى تألق مؤمن زكريا صانع ألعاب الفريق بعد مشاركته أساسيًا لأول مرة منذ فترة طويلة ،حيث نجح فى أحراز الهدف الأول، وصنع الثانى لزميله النيجيرى جونيور أجايي.
 
وشكل مؤمن زكريا خطورة واضحة على دفاعات القطن فى معظم أوقات المباراة وكان أبرز عناصر الفريق الأحمر خاصة على المستوى الهجومى.
 

الدفاع يحبط محاولات المنافس

 
أحبط رباعى دفاع الأهلى أحمد فتحى ورامى ربيعة وسعد سمير والتونسى على معلول محاولات فريق القطن الهجومية فى ظل تفاهمهم الواضح والتزامهم بالرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب فريق القطن الذى فشل مهاجموه فى تشكيل أى خطورة تذكر على مرمى شريف إكرامى حارس الأهلى.
 

عودة عاشور تعيد هيبة الوسط

 
عاد حسام عاشور للمشاركة فى تشكيلة فريقه الأساسية بعد غيابه عن مواجهات فريقه على المستوى المحلى بداعى الإيقاف، كما غاب اللاعب عن مباراة زاناكو الزامبى فى افتتاح مباريات دور المجموعات بعد وفاة شقيقة قبل ساعات من انطلاق المباراة.
 

كوليبالى يهدر الفرص بغرابة

 
أهدر سليمانى كوليبالى العديد من الفرص السهلة خلال أحداث المباراة أحدهما انفراد داخل منطقة الجزاء ليقرر حسام البدرى استبداله فى الشوط الثانى والذى شهد أيضًا إهدار العديد من اللاعبين لعدد من الفرص السهلة، أبرزهم مؤمن زكريا والنيجيرى جونيور أجايي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة