أكرم القصاص - علا الشافعي

اتحاد الكرة يستقر على عودة قائمة الـ25 لاعبا واستبدال المعارين

الثلاثاء، 23 مايو 2017 09:00 ص
اتحاد الكرة يستقر على عودة قائمة الـ25 لاعبا واستبدال المعارين مجدى عبد الغنى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب مجلس إدارة اتحاد الكرة من الاتفاق على شكل قوائم الأندية فى الموسم الجديد، على أن تتم العودة إلى قائمة الـ25 لاعبا مع فتح الباب أمام الاستبدال بأى عدد من اللاعبين فى حالة الإعارة.

كما تدور مناقشات حول مسابقة دورى مواليد 97، حيث يقترح مجدى عبد الغنى عضو المجلس إنشاء مسابقة لهم، بحيث يستطيع كل ناد الاستفادة بأى لاعبين من مواليد هذه السن فى قائمته المحلية، وهو ما لم يتم حسمه.

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل حسم شكل قوائم الأندية بشكل نهائى فى الموسم الجديد، خاصة أن الأندية طلبت من اتحاد الكرة حسم هذا الأمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

m

مجلس ايه هو مش هيشلوه

ازاى يعنى لسه بيصدر قرارت مجلس فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إعادة اختراع العجلة

نتفنن في إعادة اختراع العجلة ، الدوريات المحترمة العالمية جميعها اتجهت للقوائم المفتوحة وحرية انتقال اللاعبين ونحن نبحث عن تفصيل اللوائح لمصالح اندية بعينها، بمعنى اذا كان هناك جيل من اللاعبين الجيدين الصغار لنادي معين يتم عمل بطولة له حتى لا يفقدهم ، وإذا كان النادي واقع ومش لاقي لاعبين نفتح التسجيل 30 لاعب وكمان نعمل استبدال علشان يلحق نفسه ، وإذا كان عنده لاعبين كتير ومش عارف يوديهم فين وخايف يسيبهم ببلاش نعمل تسجيل للمعارين خارج القايمة ، وكل موسم بشكل دون دراسة لنتائج أي قرار على المنتخب او على تطوير شكل كرة القدم أو حتى ارباح الفرق واعتبارها سلعة تجارية رابحة ، بل بالعكس كل الاندية خسرانة ، واللي بيدفع طبعا الشعب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة