أكرم القصاص - علا الشافعي

إيناسيو: عدم الخسارة أمام الأهلى الليبى أمر جيد والزمالك تأثر بدنيًا

الثلاثاء، 23 مايو 2017 10:22 م
إيناسيو: عدم الخسارة أمام الأهلى الليبى أمر جيد والزمالك تأثر بدنيًا إيناسيو المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى إيناسيو المدير الفنى لنادى الزمالك أن فريقه خاض مباراة صعبة أمام أهلى طرابلس الليبى فى اللقاء الذى انتهى بالتعادل السلبى بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا فى مدينة صفاقس التونسية.

قال إيناسيو فى تصريحات تليفزيونية إن الزمالك خاض مباراة قوية أمام بطل ليبيا وفريقه يعانى بسبب توالى المباريات سواء فى الدورى أو البطولة الأفريقية بخلاف الرحلة الصعبة من مصر لمدينة صفاقس.

أضاف إيناسيو أن الزمالك تأثر سلبيًا من الناحية البدنية فى الشوط الثانى بينما فريق الأهلى الليبى كان متحركا وعنيفا وجاهز بدنيًا بشكل جيد موضحًا أن الشوط الأول شهد إضاعة الزمالك أكثر من هدف ولكن فى الشوط الثانى عانى الفريق ورغم ذلك كاد ستانلى أن يحرز هدف الفوز قبل نهاية اللقاء.

وقال المدير الفنى للزمالك إن عدم الخسارة بالنسبة له أمر جيد لكنه كان يسعى لتحقيق الفوز رافضًا التأكيد على سعيه وراء التعادل مشددًا على قيامة بالدفع بثلاثة تغييرات هجومية فى الشوط الثانى لتحقيق الانتصار وأوضح أن خروج باسم مرسى بسبب تراجعه من الناحية البدنية.

وأضاف إيناسيو أن الزمالك ليتأهل من مرحلة دور المجموعات مطالب بتحقيق الفوز على أرضه فى جميع المباريات وعدم الخسارة خارج ملعبه وهو ما نجح فى تحقيقه حتى الآن.

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 4 ليحتل صدارة المجموعة الثانية بدورى الأبطال مؤقتًا وينتظر نتيجة مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى وكابس يونايتد بطل زيمبابوى غدًا، بينما حصد أهلى طرابلس أولى نقاطه بدور المجموعات ليحتل المركز الثالث بالترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

أيناسيو لم يفهم لاعبى الزمالك حتى الآن !

ويبدو أنه مطيع لتوصيات أولى الأمر فى الزمالك ! لماذا التصميم على لعب اللاعبين كبار السن كشيكابالا ، واللاعبين على قد حالهم أمثال باسم مرسى ومعروف يوسف ، مع أنه عنده لاعبون أكثر نشاطا وتأثيرا فى الهجوم ، يبدو أن أيناسيو ها يجيب آخره قريبا مع الزمالك ، لأنه يبدو أنه على قد حاله !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة