أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. انضمام جريزمان يتم فى "3 حالات" تعرف عليها

الثلاثاء، 23 مايو 2017 11:44 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. انضمام جريزمان يتم فى "3 حالات" تعرف عليها جريزمان
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، الأقرب للفوز بصفقة أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

جريزمان
جريزمان

"3" عقبات أمام مانشستر يونايتد لضم "جريزمان"

أشارت شبكة "سكاى سبورت" الإنجليزية ، إلى أن صفقة انتقال جريزمان مهاجم الروخى بلانكوس إلى الشياطين الحمر أصبحت مرهونة بـ 3 عقبات لابد من تخطيها إذا أراد مان يونايتد الفوز باللاعب لتدعيم القوة الهجومية فى الموسم الجديد.

العقبة الأولى هى فك الحظر عن أتلتيكو مدريد بإبرام أية تعاقدات من قبل المحكمة الرياضية "TAS" والذى سيتم إصدارة بقرار نهائى فيه 30 مايو المقبل.

أما العقبة الثانية هى تتويج مانشستر يونايتد ببطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج" على حساب أياكس أمستردام الهولندى فى المباراة النهائية التى ستقام بين الطرفين غداً، الأربعاء، على ملعب فريندز أرينا، من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا فى الموسم المقبل.

وأخيراً دفع مسئولى مانشستر يونايتد قيمة الشرط الجزائى فى عقد جريزمان مع كوماندوز مدريد والبالغ 100 مليون يورو.

كوستا وسانشيز
كوستا وسانشيز

مانشستر يونايتد يرغب فى ضم كوستا وسانشيز

فى سياق أخر ، كشف البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى عن رغبته فى ضم ثنائى بايرن ميونخ دوجلاس كوستا وريناتو سانشيز فى الميركاتو الصيفى.

ذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية أن المدير الفنى لمانشستر يونايتد يسعى لضم ثنائى البافارى لتدعيم هجوم فريقه مُستغلاً عدم رغبتهم فى البقاء مع بطل البوندزليجا كلاعبين إحتياطيين ورغبتهما الأساسية فى المشاركة بإستمرار.

وكان مانشستر يونايتد قد دخل فى صراع مع بايرن ميونخ الصيف الماضى لضم ريناتو سانشيز من بنفيكا البرتغالى لكن الأخير فضل الإنتقال إلى ملعب "أليانز أرينا". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة