أخبار بايرن ميونخ اليوم.. وكيل أعمال سانشيز فى ألمانيا للتفاوض مع البافارى

الثلاثاء، 23 مايو 2017 07:49 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. وكيل أعمال سانشيز فى ألمانيا للتفاوض مع البافارى أليكسيس سانشيز نجم أرسنال يقترب من بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد بايرن ميونخ الألمانى جلسة مع وكيل أعمال الدولى التشيلى أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزى من أجل التفاوض على ضم الأخير فى الميركاتو الصيفى.

سانشيز
سانشيز

بايرن ميونخ يعقد جلسة مع وكيل "سانشيز"

وصل اليوم الثلاثاء وكيل أعمال مهاجم أرسنال إلى ألمانيا، من أجل الجلوس مع إدارة بايرن ميونخ ومناقشة مطالب الطرفين لبحث إمكانية ضم اللاعب إلى إليانز أرينا فى نهاية الموسم الحالى.

وكان نادى بايرن ميونخ قد تقدم بعرض تبلغ قيمته 58 مليون يورو من أجل التعاقد مع سانشيز وبراتب سنوى قيمته 13 مليون يورو.

ويرتبط أليكسيس سانشيز بعقد مع أرسنال الإنجليزى يمتد حتى يونيو 2018 لكن رحيله عن ملعب الإمارات بات مرهونًا بالانتقال خارج إنجلترا وهو ما يعزز فرصه فى ارتداء قميص العملاق البافارى.

بايرن ميونخ بطلاً لدورى أبطال أوروبا موسم 2000-2001
بايرن ميونخ بطلاً لدورى أبطال أوروبا موسم 2000 / 2001

16 عامًا على تتويج بايرن ميونخ بلقب دورى أبطال أوروبا

ويحمل اليوم الموافق 23 مايو ذكرى مهمة فى تاريخ نادى بايرن ميونخ على الصعيد القارى، حيث نجح فى مثل هذا اليوم فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا موسم 2001، بعد الفوز على فالنسيا الإسبانى بركلات الترجيح 5 / 4، وذلك عقب التعادل فى الوقت الأصلى بنتيجة 1 / 1.

وظل رصيد نادى بايرن ميونخ من البطولة القارية متوقفًا بعد الفوز بالبطولة فى موسم 2000 / 2001 حتى نسخة موسم 2012 / 2013 التى توج بلقبها العملاق الألمانى بعد التغلب على بوروسيا دورتموند بنتيجة 2 / 1.

وخرج نادى بايرن ميونخ الألمانى من منافسات تشامبيونزليج للموسم الحالى 2016 / 2017  من الدور ربع النهائى أمام ريال مدريد الإسبانى. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة