أحمد السقا فى"الحصان الأسود": " أنا راجل ماشى شمال بس عندى أخلاق"

الثلاثاء، 23 مايو 2017 10:30 م
أحمد السقا فى"الحصان الأسود": " أنا راجل ماشى شمال بس عندى أخلاق" السقا

كتب: محمد أبو النور

قال الفنان أحمد السقا: "أنا راجل ماشى شمال بس عندى أخلاق"، تعليقا من جانبه على البوست الدعائى لمسلسل "الحصان الأسود" المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل.

 

وأعاد السقا نشر البوست الدعائى للمسلسل من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" معلقا عليها بالقول: "أنا راجل ماشى شمال بس عندى أخلاق".

 

نص البوست
نص البوست

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة