نائب عن بنى سويف فى طلب إحاطة لوزير الصحة: "ارحم المرضى يرحمك الله"

الإثنين، 22 مايو 2017 02:41 م
نائب عن بنى سويف فى طلب إحاطة لوزير الصحة: "ارحم المرضى يرحمك الله" الدكتور أحمد عماد وزير الصحة
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم النائب مجدى بيومى، عضو مجلس النواب عن محافظة بنى سويف، بطلب إحاطة موجه للدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، بسبب تردى أوضاع المستشفيات بالمحافظة.
 
وقال "بيومى" فى طلب الإحاطة، إن الدستور كفل للمواطن المصرى حياة كريمة، والحياة الكريمة مقصود بها الحصول على حقوقه الحياتية بطريقة تضمن الحفاظ على آدميته وليس إذلاله كما يحدث الآن فى المستشفيات العامة.
 
وأكد عضو مجلس النواب عن بنى سويف، فى بيان صحفى صادر عنه، اليوم الاثنين، أن المنظومة الصحية فى مصر بشكل عام، وفى محافظة بنى سويف بشكل خاص، تحتاج لمراجعة، إذ إن المستشفيات تعانى من نقص شديد فى الأدوية ومستلزمات الجراحة، وأصبح المريض سواء كان قادرا أو غير قادر، مطالبا بشراء جميع مستلزمات العلاج على نفقته الشخصية.
 
وأضاف النائب مجدى بيومى، أن الاطباء وأطقم التمريض هجروا المستشفيات بسبب ضعف الأجور، وعدم وجود رقابة، وتحولت العيادات داخل المستشفيات العامة لـ"خرابات"، مشيرا إلى أن حال المستشفيات العامة فى بنى سويف لا يتناسب مع آدمية المواطنين، مستطردا: "إذا لم يتحرك وزير الصحة سريعا ستحول طلب الإحاطة لاستجواب"، موجها حديثه لوزير الصحة بالقول: "ارحم المرضى يرحمك الله".
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة