مسئول أمريكى: ترامب يعتزم إطلاق قمة أمريكية خليجية سنوية لمكافحة الإرهاب

الإثنين، 22 مايو 2017 11:23 ص
مسئول أمريكى: ترامب يعتزم إطلاق قمة أمريكية خليجية سنوية لمكافحة الإرهاب جانب من القمة الأمريكية الإسلامية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مسئول أمريكى اليوم الاثنين، أن رئيس الولايات المتحدة، دونالد ترامب، يعتزم إطلاق قمة أمريكية خليجية سنوية لمكافحة الإرهاب.

 

وأضاف المسئول الأمريكى فى تصريحات لوسائل إعلام عربية، أن "إيران بسلوكها وحدت العالم العربى بطريقة فريدة من نوعها".

 

من جهتها، نقلت قناة "سكاى نيوز" عن مسئول أمريكى رفيع قوله: إن "المركز العالمى لمكافحة التطرف سيساعد فى حصر الوسائل والعوامل التى تؤدى إلى التطرف، ومن ضمنها الوسائل الرقمية".

 

وأضاف المسئول الأمريكى، أن "الحرب على الإرهاب ليست حربا على الأرض فقط؛ بل يجب التركيز على العالم الرقمى".

 

وأبدت دول مجلس التعاون الخليجى تفاعلا إيجابيا حول ما طرح أثناء قمة الرياض مع الرئيس الأمريكى بشأن محاربة التطرف والإرهاب وأُعلن العديد من المبادرات التى تسهم فى الحد من الأنشطة المشبوهة عالميا.

 

وكانت المملكة العربية السعودية قد افتتحت، الأحد، مركز مكافحة التطرف "اعتدال" فى العاصمة الرياض، على هامش القمة العربية الإسلامية-الأمريكية، بحضور أكثر من 50 من قادة وممثلى الدول العربية والإسلامية.

 

ويأتى افتتاح المركز ضمن مبادرة أطلقتها السعودية لمحاربة الإرهاب، ويهدف المركز إلى وقف انتشار الأفكار المتطرفة، حيث يعتمد سياسة تعزيز التسامح ودعم نشر الحوار الإيجابى، ويعتمد على نظام حوكمة رفيع المستوى، ويعمل فيه خبراء ومختصون فى مكافحة الفكر المتطرف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

aboomar

ماتخليها كل شهر

ليه كل سنه---- راجع ب 850 مليار دولار يابن اللعيبة دا احنا لو ادونا مليار بيكتبونا بيه كمبيالات

عدد الردود 0

بواسطة:

youssef

لازم يعمل كده مادام هياخد دولارات العرب

شئ طبيعى مادام تم استقباله استقبال خرافى و كمان خد شغل للمصانع الامريكيه لمده سنه و عقود بالمليارات من زيارته للعرب ...يبقى ليه مايعملهاش مره كل سنه؟؟ ده ممكن يفكر يعمل الزياره 3ّّ-4 مرات فى السنه و كله من عرق العرب بدل ما الحكام العرب يفكروا يطوروا عندهم لا بيفكروا يدفعوا الجزيه للامريكان.....و كفايه خيبه لما العالم كله يشوف ان اكبر هاشتاج امبارح كان على بنت ترامب....بجد حاجه تكسف.....لازم يعملوا كده مع العرب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

قمة كل سنة

يجي يلم المحصول و يروح ... ترامب طلع رئيس صايع .. الى كل العرب كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان و زيارة مولاكم ترامب رضي الله عني

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أمجاد يا عرب

ترامب جه ثبت الكل و لم التحويشة الصغيرة و وزع الادوار و كل واحد اصبح عارف المطلوب منه .. و إلا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الى زعماء كل الدول العربية الاشاوس -- كل اللي حصل يتلخص في كلمة واحدة

مسخرة

عدد الردود 0

بواسطة:

يحي

السعوديه بلد الخير

السعوديه بفضل وقفت مع الجميع وللاسف الناس بتنسى .. من دعم مصر ووقف معها وجعلت المجلس الاقتصادي بشرم الشيخ ... قليل عليها تامن نفسها بشراء الاسلحه لحماية أمنها وآمن الدول العربيه من الأطماع والتوسع المجوسي ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

الشعب المصري لا ينسي ابدا من وقف بجانبه...

الشعب المصري لن ينسي موقف المملكه العربيه السعوديه في اعقاب ثوره 30 يونيو... ولا زلنا نتذكر كلملت البيان الملكي السعودي لتأييد ثوره الشعب المصري ضد الاخوان وتحذيرها لكل من لا يقف بجانب مصر... وموقف الخارجيه السعوديه لمنع اي قرار اوربي ضد الثوره المصريه... ولا يمكن ابدا الا لجاحد ان ينكر الدعم السياسي والاقتصادي السعودي في ذلك الحين.... لذلك فإن الشعب المصري لازال يذكر المغفور له خادم الحرمين جلاله الملك عبدالله بكل اجلال وتقدير علي حكمته وبعد رؤيته... رحمه الله رحمه واسعه.... مصر ستعبر ازمتها بعون الله تعالي لتبقي دائما السند والملاذ لاشقائها العرب... وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

حاميها حراميها -------- حاجه تضحك

امريكا تصنع الارهاب والسعوديه وقطر والكويت يمولون

عدد الردود 0

بواسطة:

Mido ezzat

نمره 1 و 8 برافو

السعوديه هي منبع الارهاب وحاضنته وهي سبب دمار العرب،بقدر ما يستنزف مال آل سعود تتقلص اعمال الارهاب والتطرف وهذا جيد بالنسبة للعرب.هل تصدق ان مفتيها يقول ان من دعم حزب الله في حربه ضد اسرائيل عليه ان يستغفر ويتوب،لان اسرائيل(مسلمون)br> بزعمه،اللقاء موجود على اليوتيوب،فالصهيونيه والوهابيه وجهان لعملة واحدة.وهي منذ نشأتها وهي تعمل في السر والعلانيه ضد أي اتجاه قومي عربي ولاننسى رسالة الملك فيصل لرءيس امريكا ليندون جونسون قبل حرب67.الرساله منشوره فى كتاب(عقود من الخيبات) للكاتب حمدان حمدان الطبعة الأولى1995عن دار بيسان.كانت سببا مباشر في تدمير العراق،ليبيا،سوريا،br> اليمن.ناهيك عن تآمر السعوديه ضد وحده مصر وسوريا.br> لم يقدروا على تدمير مصر بذات الطريقه فاتجهوا لتدميرها اقتصاديا مستغلين فقرها.ارادوا من رءيسنا أن يكون طوع أيديهم واستخدامه لتدمير باقي العرب كان رفضه دخول حرب اليمن ورفضه تأييد تامرهم على سوريا.دول الخليج لم تيأس وتعمل لجر مصر بجانبها لاكمال خطتها في تدمير العرب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة