محافظ مطروح: تقنين وضع كل من ينطبق عليه الشروط خلال إسترداد أراضى الدولة

الإثنين، 22 مايو 2017 03:08 م
محافظ مطروح: تقنين وضع كل من ينطبق عليه الشروط خلال إسترداد أراضى الدولة اجتماع محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

أكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، إنه يتم تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، باسترداد كافة أراضى الدولة المنهوبة والمتعدي عليها، بكل قوة وحسم لفرض هيبة الدولة علي الجميع، دون استثناء.

وقال المحافظ خلال اجتماعه برؤساء المدن والجهات المعنية، بحضور اللواء مختار السنباري مدير أمن مطروح، والسيد الإمام السكرتير العام، ومسئولي الإدارات والمديريات المعنية بالمحافظة، أنه سيتم تقنيين أوضاع الحالات التي قامت بتوصيل، والتي ينطبق عليها شروط التقنيين، وهي عدم مخالفة التعدي علي الأراضي الزراعية وخطوط التنظيم.

وأوضح المحافظ، فى بيان له اليوم الإثنين ،أنه سيتم إزالة كافة أنواع التعدي علي أراضي الدولة، التي صدرت لها قرارات إزالة بكل حسم وقوة، لفرض هيبة الدولة لمخالفتها أوضاع التقنين المعلن عنها بإدارات الأملاك بالمحافظة ومجالس المدن الثمانية.

ووجه المحافظ لرؤساء المدن والأجهزة المعنية، بتنفيذ قرارات الإزالة مع مراعاة الجانب الإنساني قبل تطبيق القانون، من خلال التأكد من إخلاء المبني أو المحل أو المنشأة قبل تطبيق قرار الإزالة، مع توثيق قرارات الإزالة بالفيديو والصور، وذلك لعدم إعطاء الفرصة لبعض ضعاف النفوس باستغلال مواقف تحريضة ونشر الشائعات .

ووجه المحافظ لرؤساء المدن، بعرض الحالات التي لها ظروف اجتماعية وأسرية خاصة قبل تطبيق قرار الإزالة، مؤكداً على أنه سيتم تطبيق القانون علي كل من يقوم بالتحريض واستغلال بعد المواطنين في نشر أخبار كاذبة.

وشدد محافظ مطروح على أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، تسعى جاهدة لتنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بشأن استعادة أراضى وضع اليد للدولة وحقوق مواطنيها، مضيفًا بأنه لن يضار أي مواطن في عهد السيسى، الذي يحرص دائما على تحقيق مصالح المواطنين والتوجيه بتقديم الحلول الفورية لها من أجل مصر والمصريين والعبور إلى المستقبل.

وأشار المحافظ إلى أن رئيس الجمهورية، يسعى جاهدًا لمصلحة الوطن والمواطنين، من أجل إرساء قواعد العدالة الاجتماعية، وإزالة الفروق بين طبقات المجتمع، والعبور بمصر إلى المستقبل عبورًا آمنًا، مؤكدًا أنه لن يضار مواطن في عهد السيسي.

 

اجتماع محافظ مطروح برؤساء المدن والجهات المعنية لازالة التعديات
اجتماع محافظ مطروح برؤساء المدن والجهات المعنية لازالة التعديات

 

جانب من اجتماع محافظ مطروح مع مسئولي المحافظة
جانب من اجتماع محافظ مطروح مع مسئولي المحافظة

 

 

اجتماع للمحافظ ومدير امن مطروح مع مسئولي المحافظة بشأن التعديات
اجتماع للمحافظ ومدير امن مطروح مع مسئولي المحافظة بشأن التعديات

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة