لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان تناقش ميزانية محافظة مطروح

الإثنين، 22 مايو 2017 02:56 م
لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان تناقش ميزانية محافظة مطروح أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقشت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم الإثنين، برئاسة أحمد السجينى رئيس اللجنة، مشروع الموازنة العامة لمحافظة مطروح.
 
واستعرض ممثل محافظة مطروح، مشروع الموازنة العامة لمحافظة مطروح، لافتًا إلى أن تقدير بند الإيرادات بالمحافظة يبلغ 752 مليونًا و309 آلاف جنيه، ويشمل 7 ملايين و700 ألف جنيه فى بند الضرائب، و744 مليونًا و609 آلاف جنيه فى بند إيرادات أخرى، مضيفًا "تضمن بند المصروفات بمشروع الموازنة مبلغ 914 مليونًا و441 ألف جنيه.
 
وأضاف، "ربنا رزقنا بمحافظ قوى، يوفر لنا الاعتمادات سنويًا"، لافتًا إلى أن المحافظة تنفق على المشروعات ذات الأولوية أولا، موضحًا أن المحافظة شهدت عدد من الإنجازات مؤخرًا بسبب أن البنية الأساسية تم تنفيذها بشكل صحيح، مشيرًا إلى أنه تم حل مشكلة مياه الشرب بمشروعات تكلفت 240 مليونًا العام الماضى.
 
ومن جانبه، قال صلاح عياد، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، أن المحافظة طاردة للعمالة، مطالبًا بضرورة وجود حافز للعمالة بالمحافظة بنسبة 300٪ أسوة بمحافظات أخرى، كما طالب بترسيم الحدود بين المحافظة وغيرها من المحافظات مثل الإسكندرية والبحيرة، نظرًا لتشابك الحدود بينهما.
 
وطالب أيضًا بضرورة زيادة الاعتمادات المالية للمحافظة بالموازنة الحديدة، نظرًا لأن هناك مشروعات متوقفة لنقص الموازنة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة