عصام عبد الفتاح: لا تراجع عن تطبيق الحكم الإضافى بداية من الأسبوع الـ31

الإثنين، 22 مايو 2017 06:45 م
عصام عبد الفتاح: لا تراجع عن تطبيق الحكم الإضافى بداية من الأسبوع الـ31 عصام عبد الفتاح

كتب حاتم رضا

كشف عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه لا تراجع عن تطبيق نظام الحكم الإضافى بداية من الأسبوع الـ31 للدورى الممتاز وحتى نهاية الدورى.

وقال عصام عبد الفتاح، فى تصريحات لقناة النيل للرياضة، إن تطبيق الحكم الإضافى بداية من الأسبوع الـ31 لن يكون إخلالا بمبدأ تكافؤ الفرص، حيث سيتم تطبيقه فى كل المباريات، وبالتالى ستستفيد جميع الأندية منه ولن يتأثر أى ناد به بخلاف باقى الأندية.

يذكر أن الجبلاية كانت قد أعلنت تطبيق حكم الفيديو والحكم الإضافى هذا الموسم، قبل التراجع والتركيز على الحكم الإضافى فقط.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة