أكرم القصاص - علا الشافعي

زوج يحاول الانتحار مرتين للتخلص من زوجته: "جبارة ومفترية".. طلقونى منها

الإثنين، 22 مايو 2017 12:46 ص
زوج يحاول الانتحار مرتين للتخلص من زوجته: "جبارة ومفترية".. طلقونى منها محكمة الأسرة
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"إن كيدهن لعظيم".. بهذه المقولة ندب الزوج "سالم. ج" حظه بعد وقوعه فى يد من تفننت فى تعذيبه لدرجة وقوفه فى قاعة المحكمة وهو يصرخ ويطالب بتطليقه من زوجته "الجبارة والمفترية" على حد وصفه، ويعترف أنه ارتكب أكبر خطأ فى حياته بعد أن جعلته يقدم على الانتحار مرتين وهو سعيد أنه سيتخلص من وجهها.

 

وردًا على دعوى الطلاق التى حملت رقم 8965 لسنة 2017 أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر والتى أقامتها "رحاب. خ"، قال سالم: "بلغت سن الثلاثين وأدركت أن الوقت قد حان للإقدام على الزواج بعد أن عرضت والدتى مجموعة من الفتيات أمامى ووقع الاختيار من حيث النسب والحسب على رحاب خريجة كلية الهندسة، وتقدمت لخطبتها ومكثنا نحضر للزواج مدة  شهرين حتى استطعنا الزواج، وجمعنا منزل واحد ومنذ ذلك الوقت وأنا أعيش أسود أيام حياتى".

 

وأضاف الزوج أمام المحكمة: "اكتشفت الحقيقة وسلوكها الذى لا يستطيع بشر تحمله، فى كثير من الأحيان كانت تيقظنى ليلاً مفتعلة مشكلة معى دون سبب، ورغم شكوتى لأهلها وأهلى لم يفلح أحد فى السيطرة على جنونها".

 

وأكمل: "كثيرا ما كنت أترك المنزل وأتجول فى الشوارع مثل المجنون وأنا أحاول أن أكتشف ماذا فعلت لها لكى تعاملنى بتلك الطريقة، وتتفنن فى فعل كل ما يجعلنى أعيش فى تعاسة".

 

وتابع الزوج: "كانت تتحكم فى النفس الذى التقطه من أجل المؤخر والمقدم وشقتى التى استولت عليها، مما جعلنى لا أجد حلاً غير العيش بصحبتها، كنت بشوف الغلب والإهانة ولسانها السليط لدرجة محاولتى الانتحار بواسطة الحبوب، ومرة أخرى بواسطة قطع شريانى، ولكنها نجحت فى إنقاذى وتجعلنى أعيش فى وجهها  حتى تتفنن فى تعذيبى لدرجة أنها فى المستشفى قالت لى: مش هسيبك تموت".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مهند المصري

" مش حسيبك تموت " ههههههه

و استولت علي شقتك ازاي ؟ نفس الغباء و نفس القصة تتكرر و لا احد يريد ان يتعظ. الزوجة التي تبدي طمعها في الشقة سوف تذيق زوجها العذاب الوان و في النهاية ترفع قضية طلاق و ترميه في الشارع. تستاهل انت و امثالك من اشباه الرجال. فضحتونا بين رجالة العالم.

عدد الردود 0

بواسطة:

ام يوسف الامارات

تعليق 1

عسل يامهند بس خد بالك انت كمان لتعمل زيه

عدد الردود 0

بواسطة:

sadx55

انقذته من الموت

عليك أن تشكر زوجتك على انقاذك من الموت لأن هذا دليل على حبها لك ولأنها أنقذتك من من عذاب أشد وأعظم من عذابك معها

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

يا خيبتك يا خيبتك يا خيبتك.....يا خيبتك

...يجب على مجلس الشعب تقنييين قانون للخلع خاص بالرجال اسوه بقانون خلع الستات

عدد الردود 0

بواسطة:

حما د ه

يا خسا ر ة ا لر جا له

يا ر ا جل عيب عليك تقو ل ا لكلا م د ه .... أ صلي أ نت من ا لأ و ل لم تر يها ا لعين ا لحمر ا ء كما يقو ل ا لمثل ... فيه حا جه تا ني يمكن أ نها تعمل مهند سه و أ نت تحمل مؤ هل متو سط يعني كد ه با لعر بي ثقا فتها أ علي منك علشا ن كد ه هي بتتعا لي عليك و لا ا يه ا لحكا يه با لظبط ... و كما ن أ نت كا ن فيك عقلك علشا ن تكتب لها ا لشقه خلا ص من حقها بعد تطليقك لها أ ن تر ميك في ا لشا ر ع و ا نت تستا هل لأ نك كتبت لها ا لشقه بأ سمها خلا ص ا تحمل غلطتك ... و أ خير ا لم أ جد كلا م تا ني أ قو له سو ي يا خسا ر ة ا لر جا له ا نشر يا يو م ا لسا بع لو سمحت و أ نا أ ستحلفك با لله لا تحجب تعليقي هذ ا لأ ني بصر ا حه مفر و س خا لص خا لص من و ضع هذ ا ا لر جل ا لغر يب مع خا لص تحيا تي ---

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed mostafa

no hope

بالشفا

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

سخصيه الرجل

شخصيتك فين هو مين اللي مسيطر بالضبط العيب فيك

عدد الردود 0

بواسطة:

marwan

ان كيدهن عظيم

ياجماعه انا مش متجوز بس فيه ستات بجد مفيش حد بيتحملهم من بشر مش حكايه ضرب الراجل لمراته فى لسان الزوجه ممكن يبقى عامل زى نار جهنم فى الارض

عدد الردود 0

بواسطة:

مظلوم

مافيش فايدة

لا تظلمو الراجل القصة كلها تربية مش كويسة تلاقيه اشتكى لأهلها و لا فايدة الاشكال دى مالهاش حاكم و لا كبير ترد عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

المتفائله

اقطع راس القط

يا راجل ليه ما قطعت راس القط من اول يوم الدخله .. كان مشيت معك متل الساعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة