أكرم القصاص - علا الشافعي

تطوير مشروع "هافانا هيلز" بمدينة 6 أكتوبر

الإثنين، 22 مايو 2017 01:27 م
تطوير مشروع "هافانا هيلز" بمدينة 6 أكتوبر عقارات - صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شركة هافانا للتطوير العقارى تنمية مشروع هافانا هيلز بمدينة 6 اكتوبر باستثمارت وتخطط لتسليمه خلال عام وتستهدف تطوير حزمة من المشروعات السكنية ضمن خطتها المستقبلية.

قال المهندس أمير حشاد رئيس مجلس إدارة شركة هافانا للتطوير العقارى إن مشروع هافانا هيلز يقام بمدينة السادس من اكتوبر وهو عبارة عن مينى كمبوند يضم نحو 160 وحدة سكنية بمساحات من 85متر مربع وحتى 230 متر مربع إلى جانب مجموعة من الخدمات.

وتسعى للتوسع فى عدد من المشروعات فى مناطق القاهرة الجديدة و 6 اكتوبر والعبور وتمثل الشركة الزراع العقارى للاستثمارت السكنية لمؤسسها أمير حشاد الذى يرأس مجلس إدراة شركة ويفز للتطوير العقارى المطورة لمشروع كاربيان الساحل الشمالى.

لفت حشاد إلى أن شركة هافانا طرحت المشروع مبدئيا للحجز قبل 15 يوم وسوقت نحو 35% من الوحدات خاصة أن المشروع مطروح بسعر تنافسى ونظام سداد ميسر إلى جانب المصداقية التى اكتسبتها الشركة من عملاء شركة ويفز بالساحل والتزامها مع التنفيذ بمشروع كاربيان.

أوضح رئيس مجلس إدارة ويفز أن الشركة بدأت الإنشاءات بالمشروع ومخطط الانتهاء منه خلال عام فى سابقة مميزة فى السوق بطرح المشروع وتسليمه خلال وقت قصير وتعتمد الشركة فى ذلك على توافر السيولة المالية للمشروع إلى جانب تنفيذة من قبل شركة الرائدة للمقاولات وهى شركة مقاولات لها باع كبير فى تنفيذ العديد من المشروعات بمدن أكتوبر والإسماعلية والتجمع.

شدد على أن الإقبال على المشروع مؤشر على زيادة الطلب على الوحدات السكنية إذا طرحت بنماذج لمساحات تتوافق مع احتياجات العملاء وأنظمة سداد تناسب قدراتهم الشرائية إلى جانب الجدية والتركيز على الإنشاءت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة