بعد تحقيق الثنائية.. أليجرى يطالب بزيادة راتبه مع يوفنتوس

الإثنين، 22 مايو 2017 10:43 م
بعد تحقيق الثنائية.. أليجرى يطالب بزيادة راتبه مع يوفنتوس أليجرى مدرب يوفنتوس

كتب سيد حسنى
طالب ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، مسئولى البيانكونيرى بزيادة راتبه السنوى فى عقده ليكون 7 ملايين يورو، بدلاً من 5 ملايين يورو.
 
ومن المقرر أن يمدد يوفنتوس عقد مدربه فى الصيف المقبل، لاسيما فى ظل الإنجازات التى حققها هذا الموسم والتى تمثلت فى الفوز بلقبى الدورى الإيطالى وكأس إيطاليا، فضلاً عن اقتراب الفريق من تحقيق الثلاثية التاريخية عندما يواجه ريال مدريد الإسبانى بنهائي دورى الأبطال.
 
وذكر موقع كالتشيو ميركاتو الإيطالى أن أليجرى صرف النظر عن الرحيل فى الصيف المقبل، بعد تمسك مسئولى السيدة العجوز به، حيث كانت تقارير قد أشارت إلى رغبة أرسنال الإنجليزي فى التعاقد معه بدلاً من آرسين فينجر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة