أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. عمرو أديب: مصر بتنطلق مش بتنزلق.. ويطالب محافظ البنك المركزى بالوضوح فى قراراته

الإثنين، 22 مايو 2017 11:09 م
بالفيديو.. عمرو أديب: مصر بتنطلق مش بتنزلق.. ويطالب محافظ البنك المركزى بالوضوح فى قراراته الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى عمرو أديب، إن مصر فى حاجة لزيادة الاستثمار خلال الفترة الراهنة، إلى جانب تحفيز الصناعة وزيادة الإنتاج، موضّحًا: "البلد بتنطلق مش بتنزلق.. والبلد محتاجة نفس مفتوحة للاستثمار.. النهارده تكلم أى صانع أو حد عنده بيزنس  نفسه اتسدت وده مش فى مصلحة حد".


عمرو أديب بـ"ON E": مصر بتنطلق مش بتنزلق.... by youm7

وطالب "أديب" خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، وراديو نغم "FM"،  محافظ البنك المركزى بضرورة الوضوح فى القرارات وإحداث توازن بينها، وتابع: "هو ده الاقتصاد.. هو محافظ البنك المركزى.. ما أى حد فينا يبقى محافظ البنك المركزى.. بس المحافظ الشاطر اللى زى الإنجليزى والأمريكى يوازن بين الكل، ويخلى إجراءات اقتصادية تخلى الناس كلها تعيش".

 

وأشار "أديب"، إلى أن قرار البنك المركزى المصرى برفع سعر الفائدة فى البنوك يعد سياسة انكماشية فى وقت يحتاج للتوسع فى الصناعة وزيادة الاستثمار، مشددًا على أن مثل هذا القرار لابد أن يصاحبه بعض الإجراءات الأخرى التى تواجه آثاره، وتابع: "أنا بقول لمحافظ البنك المركزى؛ الاقتصاد ليس إجراءً واحدًا.. أنا بقول هيكون فيه كساد.. عندنا ركود فى السوق وممكن يرتفع".

 

وأضاف "أديب" خلال تقديمه برنامج "كل يوم"، أن مصر تريد الإنطلاق فى المجالات الإنتاجية، مشدداً على أن 10% من المصريين على أفضل تقدير لديهم حسابات فى البنوك، وتابع: "أنت بتنكمش فى الوقت اللى أنت عاوز تنطلق فيه.. أنا عارف إن ده طلب صندوق النقد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة