الإسماعيلى يستأنف استعداداته لمواجهة دجلة بعد 24 ساعة راحة

الإثنين، 22 مايو 2017 02:00 ص
الإسماعيلى يستأنف استعداداته لمواجهة دجلة بعد 24 ساعة راحة الاسماعيلى

كتب سليمان النقر
يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته الجماعية اليوم الاثنين استعدادًا لمواجهة وادى دجلة يوم الخميس المقبل بالجولة الثلاثين بمسابقة الدورى العام، والمقرر إقامتها على استاد بتروسبورت، بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس الأحد طبقًا للبرنامج المعد من قبل الجهاز الفنى للدراويش بقيادة أبو طالب العيسوى.
 
ومن المنتظر أن يدخل فريق الإسماعيلى معسكرا مغلقا غدًا الثلاثاء ضمن استعداداته للفريق الدجلاوى، حيث فضل الجهاز الفنى خوض معسكر مغلق لمدة 48 ساعة لرفع كفاءة اللاعبين وزيادة تركيزهم ورفع الحالة الذهنية والفنية لهم نظرًا لأهمية اللقاء التى يسعى خلالها الدراويش لتحقيق نتيجة إيجابية والعودة إلى الإسماعيلية بالثلاث نقاط.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة