خالد صلاح

بالفيديو.. ريهام سعيد لـ ريم البارودى عن أحمد سعد: مش ندمانة؟.. وترد: مش هعمل كده تانى

الإثنين، 22 مايو 2017 11:34 م
بالفيديو.. ريهام سعيد لـ ريم البارودى عن أحمد سعد: مش ندمانة؟.. وترد: مش هعمل كده تانى الفنانة ريم البارودى
كتب أحمد عبد الرحمن
إضافة تعليق

قالت الفنانة ريم البارودى، إن الفنان أحمد سعد فى حياتها منذ 14 سنة أو أكثر، ليست علاقة حب أو ارتباط ولكن كانا أصدقاء، وتطورت إلى صداقة وحب وارتباط وأشكال كثيرة.


ريهام سعيد لـ"ريم البارودى": "مش ندمانة؟".... by youm7

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "صبايا الخير"، على فضائية "النهار One"، مع الإعلامية ريهام سعيد، أن كل مرة يتم فسخ الخطوبة بينهما كانت لأسباب شخصية، لافتة إلى أن ما لا يعرفه "السوشيال ميديا" أن أحمد سعد كان يعانى من ظروفٍ قاسية، وكانت سببًا رئيسيًا فى أن يتقرب من الله.

 

وأوضحت أنها عاشت مع أحمد سعد الظروف القاسية وتحملت ذلك، مشيرة إلى أنه تحدى لأن يصبح "إنسان كويس، وربنا يديه الصحة ويبدع أكتر وأكتر فى الشغل". وأشارت ريم البارودى، إلى أنه كان يقول لها: "انتى شقيتى عليّا"، موضحة أن أحمد سعد من أعظم الأصوات فى الوطن العربى.

 

وقاطعتها الإعلامية ريهام سعيد، قائلة: "هضحّك الناس عليَّا دلوقتى.. مش ندمانة؟"، وردت ريم البارودى: "مش هعمل كده تانى، ولا هضيع وقتى تانى، لكن مش هندم، ما تربتش على كده".

 

ولفتت الفنانة ريم البارودى، إلى إنها لا تخرج فى هذا اللقاء لتسىء لأحد، مستطردة: "أنا دائما مسئولة عما أنشره على صفحتى على فيس بوك والذى سُرِقَ منذ فترة أو الإنستجرام".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة