وزير الاتصالات: شركة فيزا العالمية تضخ أكبر استثمار خارج أمريكا فى مصر

الأحد، 21 مايو 2017 11:10 ص
وزير الاتصالات: شركة فيزا العالمية تضخ أكبر استثمار خارج أمريكا فى مصر  وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى
​كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس ياسر القاضى، إن شركة فيزا العالمية ستقوم بضخ أكبر استثمار خارج الولايات المتحدة الأمريكية فى مصر، معتبرا أن هذا الأمر يعد خطوة استراتيجية على طريق تطوير خدمات الشمول المالى.

 

وأضاف الوزير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الشركة تتجه لإنشاء أكبر مركز للمدفوعات الإليكترونية فى مصر، رافضا الحديث عن حجم الأموال، التى ستضخها فى السوق المصرية، موضحا أن الشركة العالمية ستتعاون مع العديد من القطاعات فى السوق المصرى.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد استقبل الثلاثاء الماضى "رايان ماكينيرى"، رئيس شركة فيزا العالمية، وذلك بحضور المهندس ياسر القاضى، وخلال اللقاء أكد الرئيس أن مصر تتطلع لأن تكون دولة رائدة فى مجال المدفوعات الرقمية، وتعمل على تدشين مرحلة جديدة من الشمول المالى للمواطنين بما يساهم فى تقليص الاقتصاد غير الرسمى والتحول للاقتصاد الرقمى والاستفادة من تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فى التأكد من وصول الدعم لمستحقيه.

 

من جهة أخرى قال القاضى، إنه تم البدء فى أعمال الحفر والإنشاءات بمنطقتى بنى سويف والسادات وذلك فى إطار نشر المناطق التكنولوجية فى محافظات مصر.

 

وافتتح الرئيس أول منطقتين تكنولوجيتين فى نوفمبر الماضى فى برج العرب وأسيوط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة