نائب بيلا بكفر الشيخ: المحليات تزيل مبان سكنية ومشروعات بصورة عشوائية

الأحد، 21 مايو 2017 01:11 ص
نائب بيلا بكفر الشيخ: المحليات تزيل مبان سكنية ومشروعات بصورة عشوائية اللواء إبراهيم القصاص عضو مجلس النواب
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء إبراهيم القصاص عضو مجلس النواب عن دائرة "بيلا والحامل" بكفر الشيخ، إن رؤساء الوحدات المحلية بالمحافظات ، فهموا قرارات الرئيس بإسترداد أراضى أملاك الدولة بصورة خاطئة، مؤكداً أن ما يتم بالمحافظات، من إزالة المبانى التى يقطنها الأهالى أو مشاريع مقامة بمبانى، مخالف لتوجيهات الرئيس، وكان يجب تقنين أوضاع هؤلاء .

وأضاف القصاص ، لـ"اليوم السابع" أن ماشهده من إزالة تعديات على مناطق سكنية بقرية إبشان بالحامول لدليل لعدم فهم رئيس الوحدة المحلية لتعليمات الرئبس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية .

وقال القصاص، الرئيس عبدالفتاح السيسى يعمل لصالح الشعب ، ولكن ما تتم من إزالات بصورة عشوائية من قبل الوحدات المحلية بالمحافظات، يؤكد الفهم الخاطئ لتعليمات الرئيس، وهناك من رؤساء الوحدات المحلية يتخذها فزاعة ضد الشعب وليس لصالح الشعب على غير الحقيقة ، مؤكداً أن هناك خلايا نائمة بالوحدات المحلية تنفذ قرارات الرئيس بصورة سلبية، مما ينعكس بالسلب على الرئيس، برغم أن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ عقد اجتماعاً ووضح جيداً قرارات الرئيس ولكن هناك من نفذ التعليمات بصورة خاطئة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محلاوي

سياده النايب يدافع عن باطل

يعني سيادتك تقول تقنين أوضاع. يعني واحد استولي علي أحلي قطعه في فخده اللحمه ومطول تقنين أوضاع. واحد أقام كازينو علي النيل براحته واستولي علي الكورنيش. وتيجي أنت تدافع عنه وتقول تقنين أوضاع اقسم أن مجلس النواب واعضاؤه هم من أضاعوا البلد عندنا في المحله عضوه المجلس وقفت في وسط الشارع تدافع عن واحد استولي علي نهر الطريق وخرج ببروز عرضه 3متر وطوله 16متر في أغلي مكان بالمحله. ورمي اساسات عماره. وقالت اللي في نفسه حاجه يعملها واحنا معانا تصريح بكده. الفساد وصل للحلقوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة