"مروة"فتنها صديق زوجها فحرضته على قتله..الخائن استدرجه وخدره وكتم انفاسه وألقى جثته بجوار صندوق قمامة..والعاشقان زورا توكيل للاستيلاء على"شقى عمر" الضحية ليتمكنا من إتمام زواجهما بسرعة

الأحد، 21 مايو 2017 12:30 ص
"مروة"فتنها صديق زوجها فحرضته على قتله..الخائن استدرجه وخدره وكتم انفاسه وألقى جثته بجوار صندوق قمامة..والعاشقان زورا توكيل للاستيلاء على"شقى عمر" الضحية ليتمكنا من إتمام زواجهما بسرعة "مروة"فتنها صديق زوجها فحرضته على قتله
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سنوات قليلة عاشها "ابراهيم" فى حب زوجته" مروة"، ظن إنها بداية حياة جديدة من الاستقرار والأمان، كان يعلم منذ بداية زواجهما أن فارق السن بينهما كان سبب فى رفضها الزواج منه، وأن اصرار إسرتها جعلها توافق بهذه الزيجة، ورغم ذلك حاول إسعادها وتعويض فارق العمر بينهما، إلا أن "مروة" كانت لها رأى آخر.

لم تشعر "مروة" بالرضا لحظة واحدة وكانت ترى دائما أنها تستحق رجلا آخر يقارب عمرها، يتمكن من السيطرة على قلبها بعد أن فشل زوجها فى الاستحواذ عليه، فى تلك الفترة من الخلافات الزوجية التى كانت بينهما بدأ "سليمان"، فى التقرب للمجنى عليه "إبراهيم"، وتوطدت علاقة الصداقة بينهما، حيث كان دائم التردد على منزله، لتجمعهم جلسات السمر يوميًا، وبدأت "مروة" تعتاد على حضور "سليمان"، وبات قريبًا من الأسرة جميعها، لفت نظرها نظرات الإعجاب التى كانت تشعر بها منه من حين لأخر، وأخذت تبادله بنفس النظرات، شعرت ولأول مرة بدقات قلبها تتجه نحوه وبقوة، فلم تضع حياتها الزوجية وسمعتها أمام أعينها بل ضربت بهم عرض الحائط، وتملك الشيطان من عقلها، وبات "سليمان" هو رجلها الذى ظلت دوما تنتظره.

لم يستطع الصديق الخائن الانتظار وصارح زوجة صديقه بمشاعره تجاهها، وكانت المفاجأة إنها لم تمنعه من الاستمرار بالتفكير بها، بل شجعته بكلماتها وصارحته هى الآخرى بحقيقة مشاعرها، لكن ظل زوجها العائق الوحيد أمامهما لإتمام ارتباطهما.

فدبر العشيقان حيلة للتخلص من الزوج المخدوع، فلم يجدا سبيل للإنفصال سوى قتله حتى يتم زواجهما فى أسرع وقت، خاصة بعد أن رفض المجنى عليها طلب زوجته بالإنفصال، واتفق المتهمان على استقطاب المجنى عليه إلى منزل المتهم الأول بصفته صديقه المقرب وبالفعل توجه المجنى عليه، إليه ليلة الحادث، بعد أن زعم المتهم إنه يريده فى أمر هام لايحتمل التأخير، وداخل شقة المتهم واستقبله بحرارة غير معهودة وأصر عليه تناول الشاى معه، بعد أن وضع به مادة مخدرة، دخل المجنى عليه على إثرها فى سبات عميق، فأنهال عليه المتهم وكتم أنفاسه حتى أرداه قتيلًا.

لم يكتفى الصديق الخائن وعشيقته بقتل المجنى عليه، بل قاموا بتزوير توكيل لصالحها وبموجبه تمكنت من الإستيلاء على مبلغ قدره 70 ألف جنيه، كان أودعه المجنى عليه فى دفتر توفير بالبريد.

وأكد المتهم خلال تحقيقات النيابة العامة، إنه اتصل بالمتهمة الأولى وأخبرها بإنه تخلص من المجنى عليه وطلب منها مقابلته للتخلص من جثته، وبالفعل قاموا بوضع الجثه داخل "جوال"، والقوا به بالقرب من صندوق قمامة وفروا هاربين، إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهمين.

وأسندت النيابة العامة للمتهمان تهمة القتل العمد، وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات التى قررت الحكم عليهما فى جلسة 31 يوليو للنطق بالحكم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

امير جابر موسي

تزوجها غصب ورفض تطليقها فكانت نهايتة

لا اعرف ما حدث للرجال هذة الايام.. كيف يقبل ان يعيش مع امراة لا تطيقة..

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

احترس من الصديق

هذا ليس صديق بل عشيق صاحبك في الشارع على القهوه ولا تحكي معه اسرارك )اعدام ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

بجد !!!

الغلط هنا مشترك من الجميع

الغلط هنا مشترك من الجميع

عدد الردود 0

بواسطة:

بجد !!!

الغلط هنا مشترك من الجميع

المجنى عليه يظهر انه كان بيحب من طرف واحد تزوجها شبه اجبار بضغط ورفض يطلقها لما طلبت منه والزوجة طاوعت الشيطان ودخلت فى علاقة غير سليمة والصديق خان صديقه وهاود شيطانه والكل خسران بسبب العند والقرارات الغلط الراجل بجد مايفرضش نفسه على حد هو مش بالعافية اصله والصديق لم يفكر فى حلال او حرام وتسبب فى ازهاق روح والزوجة كان يجب ان تحترم نفسها وتجاهد من اجل الطلاق بكرامة واحترام طالما فيه استحالة للعشرة وهى غبية ده حتى لو لم يتم كشف امر جريمتهم هل كانت تعتقد ان هذا الصديق الخائن سيتزوجها ؟؟؟ اشك فى ذلك كان هيتهرب منها وحتى لو تزوجها كان هيذلها ولن يأمن لها ابدا لان من خانت زوجها الاول وارد طبعا انها تخون الاخر دائرة خيانة وموت ونسوا الله فأنساهم انفسهم والكل راح فى داهية ومصيبة ....

عدد الردود 0

بواسطة:

الخيانه

اسمها شيماء فتحي

نفس ما فعلته هذه المرأه اللعينه مع عشيقها القذر فعلته شيماء فتحي وكادت تقتل زوجها بمساعدة عشيقها لولا تداركه الأمر وكشفها فقامت بخلعه حتي تفوز بالعاشق الولهات الذي خاف علي نفسه واختفي لكي تقوم هي بالتعارف علي غيره ثم غيره ثم غيره حتي اصبحت .............. الباقي انتم تعلموه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة