محافظ مطروح: مجلس المحافظين ناقش وقف التعدى على أراضى الدولة والتصدى لها

الأحد، 21 مايو 2017 08:27 م
محافظ مطروح: مجلس المحافظين ناقش وقف التعدى على أراضى الدولة والتصدى لها محافظ مطروح ورئيس الوزراء
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، عقب اجتماع مجلس المحافظين، اليوم الأحد، برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وبحضور المحافظين وبعض الوزراء المعنيين، بأنه المجلس ناقش التصدى ووقف نزيف التعدى على أراضى الدولة، وتنفيذ قرارات الإزالة بكل حسم والاستغلال الأمثل للأصول غير المستغلة.

 

وأكد محافظ مطروح، فى بيان، أنه فى إطار متابعة إجراءات توفير السلع وضبط الأسعار والأسواق، وجه رئيس مجلس الوزراء بضرورة الحرص على التحرك الميدانى، والتواجد إلى جانب المواطنين والمسئولين التنفيذيين، وتشديد الرقابة على الأسواق، والتأكد من توافر الأرصدة الكافية من السلع الغذائية الأساسية بالأسعار المناسبة، والتعامل بحسم لتذليل كل العقبات التى قد تحول دون وصول بعض السلع والخدمات إلى المواطنين.

 

وأضاف محافظ مطروح أن رئيس الوزراء شدد على ضرورة المواجهة الحاسمة لكل مظاهر الفساد بالمحليات، واتخاذ إجراءات رادعة بما يتفق مع القانون، مؤكدا أنه لن يتم السماح بتعطيل أحد المشروعات نتيجة تقصير من جانب موظف، معتبرا أن ذلك يعد نوعاً من خيانة الأمانة.

 

وأشار رئيس الوزراء إلى أهمية الحفاظ على حقوق الدولة، إلى جانب حقوق المواطنين والمستثمرين، موجها بضرورة التواصل الدائم مع المستثمرين، لتقديم التيسيرات اللازمة لتشجيعهم على ضخ المزيد من الاستثمارات، وتحقيق الاستفادة القصوى من الثروات البشرية والطبيعية والإمكانات المتاحة بكل محافظة.

 

كما وجه رئيس الوزراء لكل المسئولين فى الدولة بضرورة تقديم مثال يحتذى به للمواطنين فى ترشيد النفقات، خاصة أن الظروف الاقتصادية تستوجب اتخاذ الإجراءات اللازمة لخفض النفقات.

 

وتناول الاجتماع مناقشة إنشاء منطقة لوجستية بكل محافظة، والتنسيق مع وزارة التموين لتوفير الأراضى اللازمة، لإقامة مركز تجارى كبير بعاصمة كل محافظة، يتعامل مع مناطق الإنتاج بشكل مباشر، للبعد عن الوسطاء بما يساهم فى تخفيض الأسعار.

 

 
اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء (1)
اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء

اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء (2)
اجتماع مجلس المحافظين برئاسة رئيس الوزراء 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة