كواليس اليوم الثانى للزمالك فى تونس.. الأمن يحذر من جمهور "الشماريخ واللافتات".. مدرج لأبناء ميت عقبة.. المران "كامل العدد".. إيناسيو يقسم اللاعبين لمجموعتين.. وتحفيز النجوم بإعلان عدم الاستقرار على التشكيل

الأحد، 21 مايو 2017 10:46 م
كواليس اليوم الثانى للزمالك فى تونس.. الأمن يحذر من جمهور "الشماريخ واللافتات".. مدرج لأبناء ميت عقبة.. المران "كامل العدد".. إيناسيو يقسم اللاعبين لمجموعتين.. وتحفيز النجوم بإعلان عدم الاستقرار على التشكيل الزمالك فى تونس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثانى للزمالك فى مدينة صفاقس التونسية، العديد من الأحداث المهمة على هامش تواجد البعثة البيضاء استعدادًا لمواجهة أهلى طرابلس الليبى، المقرر إقامتها على ملعب الطيب المهيرى، فى الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا ونستعرض كواليس اليوم الثانى لأبناء ميت عقبة بتونس فى التقرير التالى.

اجتماع أمنى للتحذير من الشماريخ واللافتات السياسية

كما وضع الأمن التونسى عدة تحذيرات خلال الاجتماع الأمنى، الذى عقد اليوم بين بعثة نادى الزمالك وبعثة أهلى طرابلس الليبى من أجل مواجهة الفريقين وحذر الأمن التونسى من خروج الجماهير عن النص فى المباراة للفريقين محذرا من 3 أشياء وهم استخدام الشماريخ أو اللافتات المسئية أو الشعارات السياسية.

وشدد الأمن التونسى خلال الاجتماع الذى حضره عن الزمالك، الثنائى أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى ورئيس البعثة وهانى زادة عضو مجلس إدارة النادى أن الخروج عن النص سيقابله إجراءات مشددة من الأمن التونسى.

أول تدريب للزمالك فى تونس
أول تدريب للزمالك فى تونس

مدرج لأبناء ميت عقبة فى مواجهة الأهلى الليبى

وطالب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس بعثة الفريق بتونس، توفير ألف تذكرة لجمهور الفريق، للتواجد فى مواجهة أهلى طرابلس الليبى، فى المباراة المقرر لها بعد غدٍ الثلاثاء، فى الجولة الثانية بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وأكد رئيس بعثة نادى الزمالك أن هناك بعض أفراد الجالية المصرية فى تونس طلبوا حضور المباراة وكذلك بعض من جمهور الصفاقسى، الذين طلبوا التواجد لدعم أبناء ميت عقبة فى مواجهة الأهلى الليبى، مطالبًا بتوفير مدرج كامل لجماهير الزمالك التى ستحضر المباراة ووجه الشكر لسفير مصر بتونس نبيل الحبشى على دعمه للبعثة.

الزمالك يخوض أول مران فى تونس
الزمالك يخوض أول مران فى تونس

 

مران الزمالك "كامل العدد"

وخاض الزمالك، مرانه الأول فى مدينة صفاقس التونسية،  كامل العدد بعد التحاق إبراهيم صلاح والونش بالبعثة بعد حل أزمة تصاريح السفر بجانب مشاركة الثنائى دونجا وشيكابالا بعد شفائهما من الإصابات التى لحقت بهما فى مباراة دجلة الأخيرة بالدورى.

مران الزمالك
مران الزمالك

إيناسيو يقسم اللاعبين لـ"مجموعتين"

وخاض الزمالك المران بالجرى حول الملعب فى البداية ثم تم تقسيم الفريق على مجموعتين، بالإضافة إلى مجموعة حراس المرمى تحت قيادة أيمن طاهر، ثم أدى الفريق تدريبات بدنية مع مدرب الأحمال.

 

إيناسيو النجوم بإعلان عدم الاستقرار على التشكيل الأساسى

كما عقد البرتغالى أوجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك جلسة مع لاعبى الفريق على هامش المران الأول بالملعب الفرعى للطيب المهيرى بصفاقسى وطالب اللاعبين التركيز فى المواجهة لتحقيق الفوز الثانى وقطع خطوة نحو التأهل لربع النهائى فى البطولة القارية، مؤكدًا على جميع اللاعبين عليهم تقديم أفضل ما لديهم فى التدريبات لضمان التواجد فى التشكيل الأساسى للمواجهة.

3 آلاف مشجع يدعمون الأهلى الليبى أمام الزمالك

وكشف مسئولو نادى الصفاقسى التونسى لبعثة الزمالك المتواجدة فى تونس، أنه من المتوقع حضور ما يقرب من 3 آلاف مشجع ليبى لدعم فريق أهلى طرابلس الليبى أمام الزمالك وطرح النادى الليبى تذاكر حضور المباراة من خلال نادى الصفاقسى التونسى، الذى ستقام المباراة على ملعبه الطيب المهيرى ويتسع الملعب لعدد 22 ألف مشجع، ومن المنتظر حضور ما يقرب من 3 آلاف مشجع لأهلى طرابلس الليبى، الذى يعتبر عددا كبيرا نظراً لإقامة المباراة خارج ليبيا بسبب الأحداث التى تشهدها البلاد هناك.

إيناسيو ولاعبو الزمالك يعتذرون عن تكريم الصفاقسى

تلقت بعثة نادى الزمالك دعوة من نادى الصفاقسى التونسى، لإقامة حفل تكريم فى مقر النادى الصفاقسى التونسى غدا الاثنين، وتقرر حضور كل من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ورئيس البعثة وهانى زادة عضو مجلس إدارة النادى وإسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة.

واعتذر الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى أجستو إيناسيو واللاعبين عن الحضور بسبب التركيز فى مباراة يوم الثلاثاء المقبل، أمام أهلى طرابلس الليبى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة