عبد الله بن زايد: المجتمعون بالرياض أكثر حرصا على مواجهة الإرهاب من الأوروبيين

الأحد، 21 مايو 2017 08:04 م
عبد الله بن زايد: المجتمعون بالرياض أكثر حرصا على مواجهة الإرهاب من الأوروبيين وزير الخارجية الإماراتى الشيخ عبد الله بن زايد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال وزير الخارجية الإماراتى الشيخ عبد الله بن زايد، إن المجتمعين الآن بالعاصمة السعودية الرياض لمواجهة الفكر المتطرف والإرهاب، هم أكثر حرصًا من  الغربيين الأوروبيين على مواجهة التطرف والإرهاب، مضيفًا : "الأصوات التى تنادى بسفك الدماء والقتل واحتلال ثروات الناس نراها فى لندن وألمانيا وإسبانيا وإيطاليا وفى بعض الدول الأخرى.. متأكد بل أجزم أنه سيخرج متطرفين من أوروبا أكثر مما نراه اليوم فى العالم العربى.. هناك دول أوروبية حاضنة للإرهاب والتطرف، وعليها أن تكشف عن هذا الزيف أو اللبس أو أن تتحمل مسئوليتها".

وأضاف وزير خارجية الإمارات، خلال كلمته بـ"أعمال منتدى مغردون فى الرياض"، قائلاً :" سأعطيكم رقم واحد وهو أن 60% من المنضمين لتنظيم داعش اليوم الذين يأتون من دولة أوروبية لن أسميها .. هؤلاء لا يوجد لديهم فكر كافى عن الإسلام  أو نهج واسع عن الدين، وقد تم استغلالهم من دولتهم، وفى نهاية الأمر من يلام المسلم العربى والدول الخليجية والمملكة العربية السعودية.. نحن ملامون عن أبنائكم الذين أنتم لن تحسنوا رعايتهم!!..لا نحن غير ملامين وبعد اليوم سنسمى هذه الدول وسنضيف لهذه الدول أنها حاضنة للإرهاب إذا استمرت فى هذا النهج".

واستطرد الشيخ عبد الله بن زايد، قائلاً:" أنا اعتقد أن الدول الأوروبية لا تدرك أن هناك 50 مليون مسلم فى أوروبا ..لا تدرك أن الإسلام دين آخر من الديانات الأوروبية ولا تريد أن تدرك هذا الشئ ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة