ضبط 280 منقباً غير شرعى عن الذهب جنوب البحر الأحمر

الأحد، 21 مايو 2017 10:09 م
ضبط 280 منقباً غير شرعى عن الذهب جنوب البحر الأحمر التنقيب عن الذهب - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت حملة من قوات الأمن جنوب البحر الأحمر القبض على 280 منقب غير شرعى عن الذهب أثناء الحملة الأمنية التى استهدفت الأودية الجبلية لضبط المنقبين غير الشرعيين جنوب البحر الأحمر .

من جانبه قال مصدر أمنى جنوب البحر الأحمر إن الحملة الأمنية التى شنتها قوات الأمن وشارك فيها قوات دعم من محافظة أسوان لستهدفت أودية البرمية وأبو سمرة وعتوت والفواخير وطريق مرسى علم أدفوا .

وأضاف المصدر أن الحملة من المقرر أن تستمر لمدة 3 أيام، حيث تمكنت من ضبط 280 منقب غير شرعى حتى الآن وتمكنت من تدمير وحرق قرابة 10 معدات مستخدمة فى تنقيب ما بين حفرات وسيارات .

وأوضح المصدر أن أصابة الرائد رامى الجندى رئيس مباحث مرسى علم كانت خلال ترأسه قوة من الشرطة بمنطقة وادى سمرة بالقرب من الشيخ سالم .

كما أكد المصدر ل اليوم السابع، أن أصابة رئيس مباحث مرسى علم بطلق نارى فى الكتف متوسطة وتم نقله من مستشفى بورت غالب بمرسى علم إلى الجونة .

ومن ناحية أخرى أكد مصدر قضائى لـ "اليوم السابع" أن المستشار شريف توفيق محام عام نيابات البحر الأحمر أمر بإرسال فريق من النيابة العامة لمعاونة نيابة جنوب القصير فى التحقيق مع المقبوض عليهم فى حملة التنقيب عن الذهب.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة