بالفيديو.. الطفل آسر يكشف وقائع مفجعة فى تعذيبه على يد زوجة والده

الأحد، 21 مايو 2017 05:00 ص
بالفيديو.. الطفل آسر يكشف وقائع مفجعة فى تعذيبه على يد زوجة والده الطفل آسر أمجد الكنيسى نجل المستشار الذى تعرض للتعذيب المبرح على زوجة والده
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الطفل آسر أمجد الكنيسى، نجل المستشار، الذى تعرض للتعذيب المبرح على يد زوجة والده، عن وقائع مؤسفة ومؤلمة تعرض لها على يد هذه السيدة، التى عمدت فى ضربة ضربا مبرحا هو وشقيقته "ملك" التى لم تتجاوز الصف الثالث الابتدائى.

 

وقال "آسر" خلال حواره مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع عبر فضائية "دريم"، فى أول ظهور إعلامى له، إن زوجة والده كانت تضعه تحت "الدش" وتجعل الماء شديد السخونة يسيل على جسده النحيل حتى يتساقط جلده فضلاً عن ضربه بعصى كرسى وشماعة وحزام بشكل مستمر وعنيف.


فى أول ظهور إعلامى له.. الطفل آسر يكشف وقائع... by youm7

وتابع الطفل المعذب حديثه قائلاً: "كانت تزقنى تحت الدش وتفتح عليا المية المغلية وجلدى يفضل يقع منى لأن الميه كانت مفتوحة على الآخر والعقبات كانت تشتد لعقوبات أكتر من كدا كمان.. ولما كنت بعيط كانت تقولى عيط وابكى مش هتفرق معانا لأنك مش هتصعب علينا".


فى أول ظهور إعلامى له.. الطفل آسر يكشف وقائع... by youm7

ولفت نجل المستشار، إلى أن زوجة والده كانت تجعله يقف الليل كاملاً بحجة المذاكرة وفى نهاية الأمر أذهب إلى المدرسة بدون نوم جيد وأكل جيد ما أصابنى بالنحافة، وتابع: "مكنتش أنام وأصحابى فى المدرسة عرفوا أنى مش باكل كويس ولا بنام كويس وكانوا بيدونى سندوتشات وكانوا بيساعدونى.. مرة خلتنى أروح المدرسة من غير الشنطة عقاب ليا".


فى أول ظهور إعلامى له.. الطفل آسر يكشف وقائع... by youm7

وفى نهاية الحوار وجه الطفل آسر رسالة شكر لكل زملائه الذين ساعدوه فى المدرسة ومن وقف بجانبه حتى خرج من محنته وتسليمه لأمه بحكم محكمة، كما طالبت شقيقته بضرورة تطبيق العدل فى قضية أخيها.

 

من جانبه قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن أقوال "آسر" متطابقة لما جاء فى نص التحقيقات وما أكده الشهود فى المدرسة التى يرتادها، وهو الأمر الذى جعل القضاء المصرى يطبق عقوبة عامين حبس على زوجة المستشار وغرامة 10 آلاف جنيه لوقف تنفيذ الحبس.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح الدين

10 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ

يعنى الواحد يقيد حرية شخص ما ويعذبه ويضمن بأن العقوبه ستنتهى بدفع 10 آلاف جنيه لإيقاف تنفيذها : ولا هذا الحكم تم علشان هى زوجة الباشا ؟؟؟ وهل عقوبة السجن عامان تساوى 10 آلاف جنيه فى نظر من أصدر الحكم على هذه السيده التى لايوجد فى قلبها ذرة من الرحمه ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة