بالصور.. هل تنجح حرب الأهلى "النفسية" على المقاصة قبل مباراة الحسم؟

الأحد، 21 مايو 2017 11:23 م
بالصور.. هل تنجح حرب الأهلى "النفسية" على المقاصة قبل مباراة الحسم؟ الاهلي والمقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر النادى الأهلى مواجهة نارية مع المقاصة يوم 29 مايو الجارى، على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، حيث يتطلع المارد الأحمر للفوز على الفريق الفيومى أو التعادل كأقل تقدير لاقتناص نقطة التتويج رسمياً بلقب الدورى هذا الموسم.

 

ويحتل الأهلى قمة الدورى برصيد 75 نقطة، ويأتى المقاصة المركز الثانى برصيد 63 نقطة، بعد الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدف وهو ما أبقى على فارق الـ12 نقطة مع المارد الأحمر، الذى يحتاج نقطة واحدة للتويج باللقب رسمياً فى ظل تبقى 5 مباريات فقط بالبطولة.

 

وفى ظل أهمية اللقاء الحاسم بين أصحاب المركزى الأول والثانى، إلا أن هناك حرب نفسية خفية شنها مسئولى الشياطين الحمر على لاعبى المقاصة منذ عدة أشهر، بفتح ملف المفاوضات مع أغلب نجوم الفريق الذين يعدون من الاعمدة الأساسية، تمهيداً لضمهم فى الانتقالات الصيفية المقبلة، الأمر الذى قد يؤثر على تركيز اللاعبين خاصة فى المواجهة المباشرة.

أحمد لبشيخ
أحمد الشيخ

الجهاز الفنى للأهلى أكد على إنهاء إعارة أحمد الشيخ للمقاصة وعودة اللاعب للقلعة الحمراء فى الموسم الجديد، الأمر الذى سيجعله يخوض اللقاء وقلبه مع "المقاصة" وعقله مع "الأهلى" ونظرات حسام البدرى له وتقييمه للمساته وأداءه داخل المستطيل الأخضر، وهو ما قد يؤدى لفقدان اللاعب تركيزه.

هشام محمد
هشام محمد

فى الوقت نفسه يتفاوض الأهلى مع كل من أحمد داوودا وحسين الشحات وهشام محمد وأحمد سامى، للحصول على خدماتهم فى الموسم المقبل، ويعد هؤلاء اللاعبون من أبرز أعمدة فريق المقاصة وأداة المدير الفنى إيهاب جلال فى تحقيق الانتصارت والتى أدت لوصول الفريق الفيومى للمركز الثانى حتى الأن، إلا أن مفاوضات المارد الأحمر مع هؤلاء النجوم قد تتسبب فى تشتيت تركيزهم ليصبح الأهلى متفوقاً من الجانب النفسى على المقاصة قبل مباراة الحسم.

حسين الشحات وأحمد داوودا
حسين الشحات وأحمد داوودا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة