بالصور.. ضبط 15 ألف كيلو خضروات ودجاج مجمد وعصائر فاسدة فى بنى سويف

الأحد، 21 مايو 2017 11:22 م
بالصور.. ضبط 15 ألف كيلو خضروات ودجاج مجمد وعصائر فاسدة فى بنى سويف الدجاج الفاسد

بنى سويف – هانى فتحى

ضبطت مديرية الصحة بمحافظة بنى سويف برئاسة الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف والدكتورة أمنية حسن مدير الطب الوقائى، 15 ألف كيلو خضراوات ودجاج مجمد، بالإضافة إلى عصائر وبرتقال غير صالحة للاستخدام الآدمى داخل ثلاجة. 

 

وشن فريق مراقبة الأغذية بالمديرية وإدارة بنى سويف الصحية وبالاشتراك مع قسم مباحث التموين حملة مفاجئة حيث تم ضبط ثلاجة حفظ وتخزين مواد غذائية وجد بها 237 جوال بلاستيك معبأة بأكياس خضار مجمد زنة الجوال 35 كجم، 250 كرتونة خضار مجمد بكل كرتونة 20 كيسا، 36 جوال بكل جوال 25 دجاجة مجمدة وزن الدجاجة 1 كيلو، 23 جوال أجنحة دجاج بكل جوال 6 أكياس وزن الكيس 5 كيلو، 40 برنيكة بلاستيك بها برتقال بدون قشرة وزن البرنيكة 20 كيلو، 8 براميل عصائر بكل برميل 100 لتر وجميع هذه المنتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمى.

 

صحة بنى سويف تضبط دجاج فاسد (1)
صحة بنى سويف تضبط دجاج فاسد 

 

صحة بنى سويف تضبط دجاج فاسد (3)
صحة بنى سويف تضبط دجاج فاسد

 

صحة بنى سويف تضبط دجاج فاسد (4)
صحة بنى سويف تضبط دجاج فاسد

 

صحة بنى سويف تضبط دجاج فاسد (5)
صحة بنى سويف تضبط دجاج فاسد 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة