أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. 7 معلومات عن كريستين ستيوارت بعد إثارتها ضجة بمهرجان كان السينمائى.. تحتفل العام المقبل بمرور 20 عاما على حياتها المهنية.. ظهرت على الشاشة لأول مرة عام 1999.. وتطرقت لعالم التجميل والأزياء

الأحد، 21 مايو 2017 05:16 م
بالصور.. 7 معلومات عن كريستين ستيوارت بعد إثارتها ضجة بمهرجان كان السينمائى.. تحتفل العام المقبل بمرور 20 عاما على حياتها المهنية.. ظهرت على الشاشة لأول مرة عام 1999.. وتطرقت لعالم التجميل والأزياء كريستين ستيوارت
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت النجمة العالمية كريستين سيتورات ضجة كبيرة فور ظهورها بفعاليات مهرجان كان السينمائى الدولى فى دورته الـ 70، بسبب الفستان الذى ارتدته والمهرجان المقام في مدينة كان الفرنسية، إذ حضرت النجمة الشابة البالغة من العمر 27 عاما بعرض فيلم "Beats Per Minute 120"  بإطلالة مميزة اعتبرها الكثيرون  كسرا لقاعدة أساسية من قواعد الموضة على السجادة الحمراء، فتصدر اسمها أهم المواقع الفنية والموضة، واليوم نستعرض أهم 7 معلومات قد لا تعرفها عن النجمة الشهيرة.

كريستسن ستيوارت  (1)

كريستسن ستيوارت  

1.    تحتفل كريستين ستيوارت العام المقبل بمرور 20 عاما على حياتها المهنية الناجحة ، رغم أنها فى ذلك الحين ستبلغ من  العمر 28 عاما، إذ عملت فى الفن وهى بعمر الـ 8 سنوات.

2.    كريستين هى ابنة جون ستيوارت وهو مخرج ومنتج، أما والدتها هى جول مان ستيوارت كاتبة السيناريو والمؤلفة.

3.    قناة ديزنى كانت السبب الأساسى فى ظهورها الأول على الشاشة بدور صغير بالمسلسل التليفزيونى " Le Garçon qui venait de la mer " عام 1999 .

4.    بدأت كريستين ستيوارت فى الظهور وازدادت  تألقا و أصبح وجهها مألوفا لدى المشاهدين بعد تقديمها دورا مميزا فى " Panic Room " للمخرج ديفيد فينشر عام 2002.

5.    عام 2007 تعاونت مع شون بن فى فيلم " Into the Wild " و هو ما أتاح لها فرصة كبيرة أن تكتسب الكثير من الخبرة منه. 

6.    خضعت لكاستينج مع كاثرين هاردويك عام 2007 لكى تقدم دور " بيلا سوان " فى فيلم " توايلايت " مع روبيرت باتينسون و تايلور لاونتور ، و كان دورها  نقطة انطلاق فى حياتها ، و جعلها محط تركيز الأضواء من قبل النقاد بالإضافة إلى أنه أهلها لحصد عدد من الجوائز .

7.    اهتمت كريستسن ستيوارت بالشق الخاص بمستحضرات التجميل فتعاونت مع "  Balenciaga " فى تقديم 2 من العطور ، أيضا وقعت عقدا مع دار أزياء شانيل لتشارك بفعالياتهم.

 

يذكر أن كريستين ستيوارت ظهرت بعرض فيلم " Beats Per Minute 120"  فى مهرجان كان السينمائى الدولى مرتدية تصميما حمل إمضاء دار أزياء "Chanel " فى حين اختارت حذاءها من مجموعة " Le Silla " .

علي الـ red carpet
على الـ red carpet

 

كريستين ستيوارت
كريستين ستيوارت

 

في المهرجان
في المهرجان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة