أكرم القصاص - علا الشافعي

السعودية المصرية للتعمير توقع عقودا جديدة لاستكمال "الرياض" بالقاهرة الجديدة

الأحد، 21 مايو 2017 09:00 ص
السعودية المصرية للتعمير توقع عقودا جديدة لاستكمال "الرياض" بالقاهرة الجديدة المهندس درويش حسنين الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توقع اليوم الشركة السعودية المصرية للتعمير عقود جديدة مع عدد من شركات المقاولات لاستكمال تنفيذ مراحل مشروع الرياض سيكون بالقاهرة الجديدة.
 
وأكد المهندس درويش حسنين، الرئيس التنفيذى للشركة السعودية المصرية، أن الشركة تستثمر حالياً فى أماكن عديدة من مصر فى مقدمتها محافظة أسيوط، حيث تقوم الشركة بتنفيذ  مشروع إسكان متوسط فى أسيوط الجديدة.
 
وأضاف أن الشركة تنفذ أيضا مشروع سكنى سياحى فى دمياط الجديدة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ومشروع سكنى فوق المتوسط فى القاهرة الجديدة،
وهذه المشاريع الثلاثة هى على أراضى الحصة العينية فى زيادة رأس المال الأخيرةفى الشركة والتى تمت بدايات عام 2015.
 
وأوضح أنه جار تنفيذ مشروع سيكون نايل تاورز على نيل المعادى والمكون من برجين بارتفاع 23طابق لكل منهما، أحدهما فندق خمس نجوم طاقة (256) غرفة وجناح وتم الاتفاق على إدارته بواسطة شركة هيلتون العالمية والبرج الثانى سكنى سياحى مكون من عدد 190 وحدة سكنية.
 
وأوضح أن مشروع سيكون ريزورت على شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمدينة دمياط الجديدة يتضمن فندق أربع نجوم طاقة 110غرفة وجناح وسوف تديره هيلتون العالمية تحت العلامة التجارية.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة