"إيفانكا ترامب" تدعو المرأة السعودية للكفاح من أجل حريات أكثر

الأحد، 21 مايو 2017 04:14 م
"إيفانكا ترامب" تدعو المرأة السعودية للكفاح من أجل حريات أكثر ايفانكا ترامب
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبرت ايفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، فى الرياض، اليوم الأحد، أن المملكة العربية السعودية، حققت تطورا مشجعا، فى مجال حقوق المرأة، إلا أنها دعت النساء، إلى مواصلة السعى من أجل الحصول على حريات أكثر.

وقالت خلال لقاء مع مجموعة من النساء السعوديات، على هامش زيارة والدها إلى المملكة الخليجية، إن "التطور الذى احرزته السعودية فى السنوات الماضية مشجع جدا"، وتابعت، "لا يزال هناك عمل كثير يجب القيام به وحريات يتوجب الكفاح من أجلها".

وتابعت ايفانكا، أمام رئيسة الهيئة العامة للرياضة للقسم النسائى، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، "النساء حول العالم يواصلن بلوغ مستويات غير مسبوقة من الحقوق والحريات، واليوم، أنتن تقفن عند الخطوط الامامية لمعركة المساواة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

النساء

ايفانكا ترامب

عدد الردود 0

بواسطة:

الباز افندي .. آه

و كأنها تتهم نساء السعودية بالتقاعص في المطالبة بحقوقهن

و كان الاولي بها حث من بيدهم الامر و الربط علي تخفيف القيود المفروضة علي المرأة السعودية و تيسير حصولها علي كافة حقوقها الاساسية. و لكن مع عقود تجارية تجاوزت ال 300 مليار دولار سوف تدعم الاقتصاد و الصناعة الامريكية فايفانكا ترامب لا تجرؤ علي انتقاد من بيدهم الامر في السعودية. المال يشل اللسان و يعمي الابصار و يغشي القلوب و يمحو المبادئ. و احسن من الشرف مفيش ... آه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة