أمن الشرقية يُعيد سجينا بعد هروبه بساعات من مستشفى أبو كبير

الأحد، 21 مايو 2017 08:51 ص
أمن الشرقية يُعيد سجينا بعد هروبه بساعات من مستشفى أبو كبير اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية

الشرقية – فتحية الديب

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة أبوكبير، من ضبط سجين بعد ساعات من هروبه، أثناء ذهابه إلى مستشفى أبو كبير العام بعد إصابته بتعب.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد بهروب السجين "هشام محمد أحمد" 25 سنة، سائق "توك توك" مقيم بأبو كبير، محبوس على ذمة قضية شروع فى قتل، وصادر بحقه حكم بالسجن فيها لمدة 3 سنوات.

وتبين من التحريات، أن المتهم تم نقله إلى مستشفى ابو كبير العام، بعدما اشتكى من وجع فى بطنه، إلا أنه فور ذهابه إلى المستشفى تمكن من الهرب، وبعد ساعات من هروبه تمكن رجال مباحث المركز، برئاسة الرائد محمد فاضل، رئيس المباحث، من ضبطه وإعادته إلى محبسه مرة أخرى.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة