خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. والد الطفل يوسف يكشف كواليس إطلاق النار على نجله بميدان الحصرى

الأحد، 21 مايو 2017 02:09 ص
بالفيديو.. والد الطفل يوسف يكشف كواليس إطلاق النار على نجله بميدان الحصرى الطفل يوسف
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال سامح العربى، والد الطفل يوسف الذى أصيب بطلق نارى بالرأس بميدان الحصرى، إن حالة نجله "يوسف" البالغ من العمر 13 عامًا، متردية جداً، ودخل المستشفى وكان نبضه شبه متوقف بعدما أصيب بطلقة فى الرأس استقرت فى النخاع الشوكى بجذع المخ، تسببت فى توقف شبه كامل لوظائف الجسم.


والد الطفل يوسف يكشف كواليس إطلاق النار على... من طرف youm7

وأضاف "العربى"، خلال لقاء له بمستشفى جامعة 6 أكتوبر عبر الأقمار الصناعية ببرنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى خيرى رمضان، عبر فضائية النهار "One"، قائلاً: "ابنى عنده 13 سنة وهو واقف مع أصحابه وقع، وفق رواية أصدقائه، ولكن ضابط التحقيق كشف وجود خناقة قبل إصابة يوسف بساعتين.. المشكلة أن الطلقة جت منين وأزاى وكل واحد بيقول حاجة وواحد بيجى يبص على الأشعة بيقول حاجة مختلفة عن التانى.. يوسف إكلينكياً شبه ميت.. اثنان من عمال الدلفرى هما من أوصلوه المستشفى".

 

وأكد والد الطفل يوسف، أن الأطباء قالوا إنهم فى انتظار أن يصدر الطفل أى ردة فعل خلال الـ24 ساعة القادمة حتى يتم تحديد وضعه وما سوف يتم تجاهه من تدخل جراحى أو غيره، وتابع: "لكن الآن الجميع استبعدوا التدخل الجراحى أو حتى نقله خارج البلاد ولو حتى على أجهزة نظراً لخطورة حالته".

 

وطالب والد الطفل يوسف، بضرورة التوصل للجانى فى أقرب وقت وتسليمه للعدالة، وتابع: "أنا عاوز أعرف مين اللى عمل كدا.. المنطقة دى مليانة سلاح زى الناس ما بتقول.. أنا مشتت وسط الكثير من الشائعات.. فيه ناس بتقول أن الطلقة من سلاح ak 407 وناس تقول غير كدا وأنا مش عارف أعمل أيه".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة