أكرم القصاص - علا الشافعي

مساعد وزير الداخلية: اللحمة بـ50 جنيهًا والسكر بـ9 جنيهات فى منافذ أمان

السبت، 20 مايو 2017 09:10 م
مساعد وزير الداخلية: اللحمة بـ50 جنيهًا والسكر بـ9 جنيهات فى منافذ أمان الزميل محمود عبد الراضى يحاور مساعد وزير الداخليك لبحوث الاستثمار
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أشرف محمود مساعد وزير الداخلية لبحوث الاستثمار، إن الأسعار مخفضة بمنافذ الوزارة "أمان" مقارنة بالسوق، لافتًا إلى أن توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، فى هذا الصدد واضحة، لتخفيف العبء عن كاهل المواطن، دون الالتفات إلى الربح.

 

وأضاف مساعد وزير الداخلية، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": عرض اللحوم بـ50 جنيهًا، وكيلو الدجاج بـ 28 جنيهًا، والأرز بـ 7 جنيهات، والسكر بـ 9 جنيهات، و"لفة" قمر الدين بـ18 جنيهًا، والبلح بـ 12 جنيهًا، والتين المجفف بـ30 جنيهًا.

 

وأشار محمود، إلى أن الإقبال على المنافذ كبير، ونحاول استيعاب كافة المواطنين وتوفير السلع لهم، وتلبية كافة احتياجاتهم قبل شهر رمضان الكريم، وتفويت الفرصة على التجار لاستغلالهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فاضل

خطط

المهم تربيه المواشي في مزارع بها زرع وأشجار ومنعزلة لحمايتها من الامراض في الصحارى القريبه ويمكن تجهيز مناطق تؤجر وبها منازل للعمال ويوصل لها مياه جوفيه وكهرباء طاقه شمسيه وطرق وصنع علف رخيص بدون جمارك وبذلك نوفر ثروه حيوانيه بطريقه مخططه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة