أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ البحر الأحمر يشدد على عدم إزالة أى أراضى للمشرعات المنتجة

السبت، 20 مايو 2017 11:20 م
محافظ البحر الأحمر يشدد على عدم إزالة أى أراضى للمشرعات المنتجة اجتماع محافظ البحر الأحمر بقيادات المحافظة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوصى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، بنقل الطوب الأبيض الناتج من إزالة المبانى، المقامة على أراضى الدولة من خلال حملات الإزالة، ونقله بجوار مقابر المدن لاستخدامه فى رفع كفاءتها .

جاء ذلك خلال اجتماع عقد مساء اليوم بديوان عام المحافظة لاستعراض نتائج حملات الإزالة ،التى شنتها مجالس المدن بالمحافظة، بالاشتراك مع مديرية أمن البحر الأحمر، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .

 قدم محافظ البحر الأحمر ،فى بداية الاجتماع الشكر  لكافة الجهات ،على ما تم تنفيذه من إزالات  للأراضى المتعدى عليها ،خلال الأيام الماضية ،طبقا للضوابط  التي تم وضعها مسبقا .

أكد محافظ البحر الأحمر، على أن الهدف من إزالة التعديات هو عودة حق الدولة لهذه الأراضى ،وأن من الضرورى إعادة الأراضى التى تم الاستيلاء عليها بغرض الاتجار ،مشدداً على الجهات التنفيذية أن لا يتم إزالة أى أراضى للمشرعات المنتجة .

كما أصدر اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر تعليماته لرئيس جهاز التعمير بالبحر الأحمر ،بتسليم 350 وحدة توطين التى تم الانتهاء منها  لأهالى حلايب وشلاتين وأبو رماد .

كما وجه بسرعة الانتهاء من 200 وحدة توطين ،وتسليمها فى غضون شهرين  ،وقد بلغت تكلفة الـ 550 وحدة توطين 88 مليون جنيه .

حضر الاجتماع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة ،واللواء عصام الليثى السكرتير العام المساعد ورؤساء المدن وعدد من مديري الإدارات .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة