بسبب الخلافات الزوجية.. عامل يقتل رضيعته خنقا بالقليوبية

السبت، 20 مايو 2017 12:17 م
بسبب الخلافات الزوجية.. عامل يقتل رضيعته خنقا بالقليوبية اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخلص عامل من طفلته الرضيعة فى الخانكة انتقاما من زوجته، حيث قام بخنقها وحاول دفن جثتها، إلا أنه ألقى القبض عليه، واعترف بارتكابه الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث مركز الخانكة بلاغا من سيد قبارى عبد الرحيم  32 سنة عامل بوجود خلافات عائلية بين شقيقته وتدعى  آمال 29 سنة ربة منزل وزوجها المدعو "أشرف ش" 31 سنة عامل، وقام على إثرها زوجها بالتعدى على زوجته بالضرب وطردها من منزل الزوجية مع الاحتفاظ بنجلتهما الطفلة "هنا" البالغة من العمر 10 أشهر ورفضه إعطائها لوالدتها، وأثناء قيام الزوجة بالاتصال للاطمئنان على الطفلة أخبرها زوجها بأنه قام بقتلها.

تم إخطار اللواء أنور سعيد مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث قاده العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى وتوصلت التحريات إلى صحة أقوال المبلغ  من قيام والد الطفلة بالتعدى عليها وقتلها، واعتزامه التخلص من الجثة ودفنها. 

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة وباستهداف مسكن المتهم، تبين هروبه، وتم العثور على جثة الطفلة ملقاة على السرير بغرفة النوم، وبمناظرتها تبين وجود أثار انسكابات دموية من الفم والجثة فى حالة  تحلل، ولا توجد ثمة إصابات ظاهرة بها. 

وبالتنسيق وقطاعى مصلحة الأمن العام وأمن القاهرة أمكن ضبط المتهم بناحية الجمالية بالقاهرة، واعترف بارتكابه الواقعة بأن قام بخنقها حتى فارقت الحياة انتقاما من والدتها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة