بالفيديو.. طالب يعتدى على زميله بـ"مطواة" ويتسبب له فى 100 غرزة

السبت، 20 مايو 2017 10:57 م
بالفيديو.. طالب يعتدى على زميله بـ"مطواة" ويتسبب له فى 100 غرزة برنامج "90 دقيقه"
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض برنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور"، مقطع فيديو لطالب يعتدى على زميله بـ"مطواة" ويتسبب بإصابته بـ 100 غرزة.


طالب يعتدى على زميله بـ"مطواه" ويتسبب فى إصابته... by youm7

بدوره قال عمر والد الطالب المعتدى عليه، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، إن نجله كان متجها لأداء الامتحان بالمعهد، وأثناء توجهه فوجئ بتعرضه للطعن فى رقبته من الخلف.

 

وأشار عمر، إلى إن كاميرا مراقبة أحد المحال بالشارع رصدت واقعة الاعتداء، التي نتج عنها إصابة ابنه بالطعن والذبح من الخلف، مضيفًا أن ابنه محتجز حاليا فى المستشفى ويخضع حاليا للعلاج، وخضع لإجراء جراحة انتهت بإجراء 100 غرزة فى رقبته ووجهه.

 

وأوضح والد الطالب، أنه كان هناك خلافًا بين ابنه وبين الشاب الذى اعتدى عليه، وكان من المفترض أن يكون هذا الخلاف قد انتهى بعد التواصل مع والد الشاب وعمه، ولكنهم فوجئوا بغدر الشاب وطعنه لابنه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

to

دايما بعلق في كل الجرائم بتاعت اليوم السابع وبقول يازميلي عاوزك في حوار يازميلي عاوزك في حوار يازميلي لان دي اللغة بتاعت المسجلين خطر والبرشمجية اللي انتشروا في كل أنحاء مصر خاصة انتشار المراظية بشكل كبير مش هقول أين دور الأمن لأنهم شغالين لكن هقول اين القضاء المصري خاصة ان رواتبهم كبيرة وياريت بيشغلوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة