المقاصة ينهار أمام الاتحاد بثلاثية.. ويقرب الأهلى من التتويج

السبت، 20 مايو 2017 05:54 م
المقاصة ينهار أمام الاتحاد بثلاثية.. ويقرب الأهلى من التتويج الاتحاد السكندرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الاتحاد السكندرى فوزًا غاليًا على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم السبت على استاد الفيوم، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدورى الممتاز، أحرز كابونجو كاسونجو هدفى زعيم الثغر، وسجل محمد عطوة الهدف الثالث بينما سجل جون أنطوى هدف الفريق الفيومى فى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.
 
بهذه النتيجة توقف رصيد المقاصة عند 63 نقطة فى المركز الثانى فيما ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة 43 فى المركز السادس، ورفض الفريق الفيومى فرصة تقليل فارق النقاط مع الأهلى المتصدر ليصل فارق النقاط إلى 12 نقطة، ويقرب الأحمر من حسم اللقب
 
سجل الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندرى هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 27 من عمر اللقاء، حيث جاء الهدف من عرضية نور السيد من الجبهة اليسرى وسددها كاسونجو فى المرمى.
 
وغابت اللمسة الأخيرة عن لاعبى المقاصة حيث ظهر اللاعبون بعيدين عن تركيزهم وفشلوا فى إنهاء الهجمات التى أتيحت لهم، فى الوقت الذى اعتمد فيه زعيم الثغر على الهجمات المرتدة والتى أجاد تنفيذها ببراعة، رغم إشراك الثلاثى أحمد الشيخ وهشام محمد وحسين الشحات بدلاً من أحمد فوزى وأحمد داوودا وطارق أبو العز.
 
وسجل كاسونجو كابونجو مهاجم الاتحاد السكندرى هدف التعزيز لفريقه فى شباك المقاصة فى الدقيقة 61 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف من انفراد تام بالمرمى حيث نجح كاسونجو فى العبور من أحمد مسعود حارس المرمى وتسجيل الكرة فى المرمى الخالى.
 
وأحرز محمد عطوة لاعب الاتحاد السكندرى هدف فريقه الثالث فى مرمى المقاصة فى الدقيقة 72 من عمر المباراة من ركلة رأسية.
 
وظهر تراجع غير طبيعى فى أداء لاعبى المقاصة الذين قدموا مباراة هى الأسوأ منذ بداية الموسم وحدث نوع من الارتباك فى أداء اللاعبين وهى الحالات التى استغلها لاعبى الاتحاد فى تعزيز التقدم ولكن أهدروا أكثر من فرصة بخلاف إلغاء الحكم محمود عاشور هدفين بداعى التسلل.
 
وسجل جون أنطوى مهاجم المقاصة هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع لينتهى اللقاء بفوز الاتحاد بنتيجة 3 / 1.
 

 

هدف كاسونجو الثانى

هدف محمد عطوة:

هدف أنطوى:

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة