الغرفة التجارية: تنسيق بين المصنعين والتجار لتقديم خصومات لأجهزة التكييف

السبت، 20 مايو 2017 11:00 م
الغرفة التجارية: تنسيق بين المصنعين والتجار لتقديم خصومات لأجهزة التكييف إنتاج أجهزة التكييف
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد شعبة التبريد والتكييف فى غرفة القاهرة التجارية، خلال الفترة المقبلة لتقديم عروض وخصومات على كافة المبردات وأجهزة التبريد، بالتنسيق مع المصنعين ومن خلال تقليل هامش الربح لدى التجار للمساهمة فى تنشيط حركة المبيعات فى السوق.

وقال أحمد الوسيمى رئيس شعبة التبريد والتكييف فى الغرفة التجارية، إن السوق عانى كثيرا فى الفترة الماضية من حالة الركود الكبيرة نتيجة ارتفاع الأسعار بصورة كبيرة، مشيرا إلى أن الموجة الحارة التى شهدتها مصر مؤخرا ساهمت فى تنشيط حركة البيع فى الأسواق.

وأشار الوسيمى، إلى أن ثبات أسعار الدولار حاليا ساهم فى حدوث ثبات نسبى فى أسعار أجهزة التبريد والتكييف وربما نشهد مزيدا من الانتعاش فى السوق مع أول موجه حارة فى البلاد، وهناك قياس لحجم المبيعات فى الأسواق حاليا تجريها الشعبة ونعلن عن نتائجها قريبا.

وحول الخصومات وخفض الأسعار التى تعتزم شعبة التبريد المشاركة فيها، أكد الوسيمى أن التخفيضات يقدمها التجار من هامش الربح الخاص بهم، بخلاف أى خصومات وتخفيضات يقدمها المصنعون، لافتا إلى أنه يتمنى استقرار سعر الدولار وذلك من أجل ثبات أسعار الأجهزة.

ومن ناحية أخرى، كشف رئيس شعبة التبريد، أنه تم تدريب 43 فردا من شركات مختلفة فى دورات نظمتها الشعبة بالتنسيق مع أكاديمية التجزئة بالغرفة التجارية، مشيرا إلى أنه يوم 23 مايو الجارى سيتم تسليم شهادات على المتدربين فى فنون بيع أجهزة التكييف والتبريد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة