110 آلاف جنيه إيرادات مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" فى 45 يوما

السبت، 20 مايو 2017 05:00 م
110 آلاف جنيه إيرادات مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" فى 45 يوما مسرحية يوم ان قتلوا الغناء
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختتم مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" موسمها الأول يوم الاثنين 22 مايو بعدما حققت 110 آلاف جنيه خلال 45 ليلة، وكانت ترفع يوميًا لافتة كامل العدد وتضطر إدارة المسرح لوضع كراسى إضافية لتستوعب الجمهور، كما أكد لليوم السابع مدير مسرح الطليعة المخرج شادى سرور.

 

وأوضح مخرج المسرحية تامر كرم أن سعر التذكرة لا يتجاوز الـ20 جنيهًا وأعلى سعر هو 30 جنيهًا ومع ذلك تحقق المسرحية نجاحًا نقديًا وجماهيريًا وهذا يعتبره فضل من عند الله أولاً وتكليل لمجهودنا جميعا كفريق عمل.

 

يذكر أن مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" الوحيدة منذ فترة التى تشمل غناء مباشر واستعراضات حية على خشبة المسرح فهى عودة للمسرح الغنائى الملحمى وهى تتناول صراع ما بين أخوين، فى رحلة البحث عن سبب الوجود وسر الكون والصراع الدائر بين روح التسامح والحب من ناحية والتعصب والكراهية من ناحية أخرى فالعرض يحمل الكثير من الرؤى وليس أحادى الطرح فالعرض غنى وبه أعماق متداخلة، حيث إنه يقدم نماذج متعددة من قصص الأنبياء وأبليس وآدم، وقابيل وهابيل، وسفينة نوح".

 

والعرض من بطولة ياسر صادق، د.علاء قوقة، وحمادة شوشة، طارق صبرى محمد ناصر، أداء صوتى للنجم نبيل الحلفاوى، موسيقى أحمد نبيل، ديكور محمد سعد، ملابس مروة منير، تعبير حركى عمرو باتريك، إخراج تامر كرم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة