أكرم القصاص

وزير التموين: تخفيض أسعار السلع بمعرض "سوبر ماركت - أهلا رمضان" من 20 - 30%

السبت، 20 مايو 2017 01:17 م
وزير التموين: تخفيض أسعار السلع بمعرض "سوبر ماركت - أهلا رمضان" من 20 - 30% على المصيلحي وزير التموين
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، اكتمال استعدادات إطلاق معرض "سوبر ماركت -أهلا رمضان" بمشاركة 198 شركة من المنتجين والمستوردين للصناعات الغذائية والسلع الأساسية من القطاعين العام والخاص ولأول مرة يخصص جناح كامل لبيع الخضروات والفاكهة الطازجة بسعر الجملة.
 
وأضاف الوزير فى تصريحات اليوم عقب الاجتماع التنسيقى، الذى عقده بمقر الوزارة  بحضور شريف سالم، رئيس مجلس إدارة الشركة الدولية للمعارض وعلاء عز، امين عام اتحاد الغرف التجارية وممثلين عن المنتجين والمستوردين المشاركين فى معرض سوبر ماركت - أهلا رمضان الذى يفتتحه رئيس مجلس الوزراء بعد غد الإثنين بأرض المعارض فى مدينة نصر، أن المنتجين والمستوردين والعارضين تعهدو  بتقديم تخفيضات حقيقية على السلع والمنتجات تتراوح بين  20 إلى 30 % مع الالتزام ببيع السلع المعروضة بأسعار الجملة، خاصة مع اختصار حلقات تداول السلع من المنتج إلى المستهلك مباشرة .
 
 كما تعهد المشاركون فى معرض سوبر ماركت أهلا رمضان  باستمرار إمدادات السلع بكميات ضخمة تتناسب مع حجم جمهور المستهلكين المتوقع أن يصل إلى 2 مليون زائر هذا العام. 
 
وأكد شريف سالم رئيس الشركة الدولية لتنظيم المعارض  تقديم جوائز وهدايا قيمة من خلال 10 سحوبات طوال فترة المعرض بمعدل سحبين فى اليوم  على فواتير الشراء  وسيتم إجراء سحب فى اليوم الأخير للمعرض على جائزة كبرى.
 
 
 
 
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

000

التموين

وزير في البلاله اسعار اهلا رمضان اسعارها مرتفعه بالنسبه لدخول المصريين عملت ايه وزارة التموين عملت خراب في الوزارة اسعار السلع ببطاقه التموين بترتفع ومافيش اي سلعه في التموين غير السكر والزيت فقط اما الارز درجه ثانيه بياكلوه للبهائم منكم لله وزارة فاشله بس عايز تعرفوا حاجه الشعب لن يسكت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة