خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشطاء خليجيون يهاجمون قطر ويتهمونها بمحاولة إفشال قمة الرياض

السبت، 20 مايو 2017 10:28 م
نشطاء خليجيون يهاجمون قطر ويتهمونها بمحاولة إفشال قمة الرياض ترامب والملك سلمان قمة الرياض
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن نشطاء خليجيون على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" هجوما شرسا على أمير دولة قطر تميم بن حمد ووسائل الإعلام المدعومة من خزينة الدوحة بسبب هجومهم على القمة التاريخية التى تستضيفها الرياض لتنسيق المواقف لمكافحة الإرهاب فى المنطقة ووضع حد للمد الإيرانى.

 

وتناقل عدد من النشطاء السعوديين تدوينات لعدد من الإعلاميين العاملين فى قناة الجزيرة القطرية وعلى رأسهم أحمد منصور الذى سخر حسابه على تويتر للسخرية من قمة الرياض والتقليل من شأنها.

 

ودشن عدد من النشطاء فى دول مجلس التعاون الخليجى هاشتاج "قطر خزينة الارهاب" لكشف الدور التخريبى لعاصمة الارهاب فى نشر الفكر المتطرف والتكفيرى فى المنطقة، مشيرين لدور الإعلام الممول من الدوحة فى تأجيج الصراعات بين شعوب المنطقة.

 

وتناقل عدد من النشطاء لكاريكاتير مسىء نشره موقع "عربى 21" المدعوم من أمير قطر تميم بن حمد ويشرف على رئاسة تحريره أحد رجال عزمى بشارة المستشار الخاص للأمير القطرى الشاب.

 

واستهجن عدد كبير من الإعلاميين والسياسيين والنشطاء السعوديين حملة الهجوم على قمة الرياض التى يقودها اعلام تميم، داعين لطرد الاعلاميين الذين يسعون لزرع الفتنة وإفشال الجهود التى تقودها المملكة العربية السعودية لإعادة الأمن والاستقرار فى المنطقة.

 

وأشار النشطاء الخليجيون إلى عدد من المواقع الاخبارية المدعومة من قطر والتى بثت عدد كبير من الشائعات حول اعتذار عدد كبير من ورؤساء الدول وإمكانية فشل قمة الرياض فى تحقيق الأهداف التى تطمح الدول العربية والإسلامية فى تحقيقها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

لن أنسي

موقف الأخواني البحريني أمين عام مجلس التعاون الخليجي في دفاعه الساذج عن أمارة قطر الأرهابية

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الصراحه فرحان

سيبوهم ياكلوا فى بعضهم عشان يعلموا بعضهم الادب مش السعوديه اللى كانت حبيبة قطر من يومين ايام العلاقات المتوتره مع مصر ههههههههههه اه يا زمن فعلا لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسود والكلاب كلاب.

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

قمة تر امب فى الرياض غدا موجهة ضد رعاة الارهاب واولهم قطر

ولعل هدا يفسر غضب واستهجان كل من تلوثت ايديهم بالدماء ورعايتهم ل الارهاب والارهابين وعلى راسهم قطر وايران لقد احسوا ان الخناق قد بداء يضيق عليهم وهدا هو سبب عصبيتهم وكم اتمنى ان تتخد هده القمةمن القرارات الحاسمة ولعل تصريح وزبر الدفاع الامريكى ان القرار هو ابادة الارهابين فى مواقعهم حيثما كانوا وعدم ترك الفرصة لهم للعودة الى بلادهم لممارسة نشاطهم الاجرامى مليارات قطر قد لا تنفعهم هده المرة

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصرعباس محمدهمام

قطر

القطريون يسخرون من زيارة الرئيس الامريكي للسعودية بالرغم وجود اكبر قاعدة امريكية في الشرق الاوسط موجودة في دويلة فطر.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

إزاي قطر تسخر من قمة يحضرها أسيادهم أمريكا

ياجماعة دي قطر دويلة تحتلها أمريكا

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed

السعودية عريقة

المملكه السعودية واجهة العرب والمسلمين فلهم كل الاحترام والتقدير بلد عربى مسلم كبير فتحيا السعوديه وتحيا كل الأشقاء العرب

عدد الردود 0

بواسطة:

إلى سعيد اللي مش سعيد

مين دول يا حسنين ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الفكهاني

واضح أن دويلة قطران أتزحلقت من القمة بسبب قشرة موزة

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

على المصرى

اعلام مصر

عند نا مندوبين فى مصر يسيو،المصربنشرالمصايب والفضائح مثل الابراشي وعيسي وخير هم لسان حال قطر والجزيرة في نشر الفتنة

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرو حر

الى حكومه السعوديه

انا مع الاحترام الكبير للمسؤولين السعوديين استلهم سوال واحد فقط وقعتم استثمارات جديدة مع امريكا ب 380 مليار دولار منها صفقات أسلحه ب 110 مليار دولار وشركه أرابتك ب 50 مليار دولار يا ترى هل استثمارتكم فى مصر بكام او المغرب او الجزاير او اى دوله اسلاميه مثل باكستان او إندونسيا او ماليزيا وغيرهم كثير هذا هو السؤال للحكومه السعوديه ؟ الان على الشعب العربى والإسلامي عليه ان يعرف من هم السعوديين حقاً وكذلك قطر والكويت والإمارات حسبى الله ونعم الوكيل الله بريء منكم جميعا يا خونه للإسلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة