أكرم القصاص - علا الشافعي

هيئة المجتمعات العمرانية تخصص مكتبا لتلقى استفسارات المصريين بالخارج

الثلاثاء، 02 مايو 2017 12:37 م
هيئة المجتمعات العمرانية تخصص مكتبا لتلقى استفسارات المصريين بالخارج خالد عباس المشرف العام على هيئة المجتمعات العمرانية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، تخصيص مكتب خدمة عملاء، للرد على استفسارات الراغبين فى حجز الأراضى والوحدات السكنية التى طرحتها وزارة الإسكان للمصريين بالخارج.
 
وأضافت هيئة المجتمعات العمرانى، أن التحويلات البنكية التى ترد قبل فتح باب الحجز بالمرحلة الجديدة، سيتم تسجيلها عقب الانتهاء من تسجيل تحويلات اليوم الخامس طبقاً لكشوف البنك المركزى المصرى للحجز بالمرحلة الجديدة.
 
وأوضحت الهيئة، أنه على من يرغب فى إضافة شركاء لابد من إضافتهم قبل إتمام تأكيد الحجز، حيث أنه لا يمكن إضافة شركاء بعد تأكيد الحجز، مضيفاً أنه سيتم التسوية النهائية لنسب التميز لكافة المراحل بجهاز المدينة عند استلام إخطار التخصيص، على أن يتم سداد الفرق خلال شهر من تاريخ إجراء التسوية.
 
وأشار إلى أنه سيتم  إرسال رسالة للحاجز فور تسجيل التحويل البنكى بالموقع، على أن يتم بعد ذلك اتباع الخطوات الواردة بصفحة الأسئلة الشائعة بالموقع، ويجب على الحاجز تقديم أصول المستندات التى تم الحجز بناء عليها عند استلام خطاب التخصيص الرسمى من جهاز المدينة، وفى حالة مخالفة أى بيانات سيتم إلغاء الحجز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء

رجاء الرد علينا

نحن حاجزون شقه وارض في بيت الوطن المرحله الاولي للشقق والمرحله الخامسه في الارص للمغترلين والي الان لم يقم اي فرد بمخاطبتنا هل سنستلم ام لا حتي الرد مستخسرينه هما خدم دولارتنا ونامم عليها ولا هيسلمونا بجد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة