محمد أبو حامد يتحدى: لن أتراجع عن مشروع قانون الأزهر مهما كانت الظروف

الثلاثاء، 02 مايو 2017 01:22 م
محمد أبو حامد يتحدى: لن أتراجع عن مشروع قانون الأزهر مهما كانت الظروف محمد أبو حامد وشيخ الأزهر
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد أبو حامد، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب، إنه لن يتراجع عن تقديم مشروع قانون الأزهر مهما كانت الظروف متابعا: "مستمر فى القانون ولم ولن أتراجع عنه حتى بعد الهوجة اللى حصلت ضده"، مؤكدا أن هناك 160 نائبا مستمرون فى توقيعهم على القانون حتى هذه اللحظة، فى المقابل تراجع 15 نائبا فقط.

 

وأكد أبو حامد فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن القانون رقم 103 لسنة 1961، الذى يوافق عليه الأزهر ويؤيده بشدة حاليا، كان يواجه برفض قاطع من 90% من علماء الأزهر فى توقيت مناقشته، مشيرا إلى أن مشروع قانونه للأزهر لا يهاجم الإسلام، وليس له علاقة بأى فرد ولكن هدفه فقط تطوير الأزهر مشيرا على أنه لم يفاجأ ببعض ردود الأفعال عليه.

 

وأشار أبو حامد إلى أنه أعطى مهلة لنهاية الأسبوع لأى نائب يريد التراجع عن توقيعه على المشروع لافتا إلى أن العدد القانونى لتقديمه 60 نائبا فقط، وهذا العدد متوفر لافتا إلى أنه سيقدم المشروع رسميا للبرلمان الأسبوع المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Yasin

لك الاجر

نعم الرجاء المواصلة في هذا القرار و كن من الاشخاص الذين يؤثرون بايجابية في المجتمع حتي تتذكرهم الاجيال القادمة بالخير ان شاء الله.

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

نواب مرضى نفسيون

الأزهر فوق كل القوانين والرؤوس .. لا نحتاج إلى مرضى أو جهلة وفي أغلب الأحوال مرتزقة للتدخل أو الدخول في المحظور .. الخطأ كل الخطأ على من إنتخبكم من الجهلاء وهذا ليس بالمستغرب في ظل وباء الجهل والعشوائية التي عمت وأعمت المحروسة ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة