"حلة طعام" تُثير الذعر بمركز شرطة منيا القمح فى الشرقية

الثلاثاء، 02 مايو 2017 03:17 م
"حلة طعام" تُثير الذعر بمركز شرطة منيا القمح فى الشرقية اللواء رضا طبليه مدير أمن الشرقية

الشرقية – فتحية الديب

شهد مركز شرطة منيا القمح التابع لمديرية أمن الشرقية، منذ قليل، حالة من القلق؛ إثر اشتباه جسم معدنى يُشتبه فى كونه متفجرات.

 

وعلى الفور، حاول أحد الأفراد المُكلفين بحراسة البوابة الإلكترونية بالمركز، استبيان الأمر، وتبين أن الجسم عبارة عن "حلة طعام" تركها أحد الزائرين أثناء تردده لزيارة أحد السجناء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة