جنازة عسكرية لشهداء كمين مدينة نصر عقب صلاة العصر بحضور وزير الداخلية

الثلاثاء، 02 مايو 2017 01:23 م
جنازة عسكرية لشهداء كمين مدينة نصر عقب صلاة العصر بحضور وزير الداخلية الشهيد النقيب محمد وهبة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر أمنى مسئول أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ستقيم جنازة عسكرية عقب صلاة العصر، لشهداء الكمين الأمنى الذى استهدفه عناصر مسلحة يستقلون سيارتين أثناء مرور القوات بميدان محمد زكى بطريق الواحة بتقاطعه مع الطريق الدائرى بمدينة نصر، وإطلاق النيران على القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية.

يتقدم الجنازة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، بمسجد أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة، عقب صلاة عصر اليوم الثلاثاء، فى وجود عدد من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية.

وكانت عناصر مسلحة يستقلون سيارتين أطلقوا النيران منتصف ليل أمس الاثنين، على القول الأمنى أثناء مرورة بميدان محمد زكى بطريق الواحة بتقاطعه مع الطريق الدائرى دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وأسفر ذلك عن استشهاد النقيب محمد عادل وهبة السيد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، والنقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس، وأمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، وإصابة 5 من رجال الشرطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

المصري افندي

كلاكيت 100 مرة ...!!!

اولا رحمة الله علي شهدائنا ... ثانيآ : معني الكلام هو ما قولناه 100 مرة ... لماذا تضرب كمائن الشرطة بسهوله ويستشهد فيه الكثير من اولادنا ؟ ...انظروا للفرق بين كمائن الشرطة والجيش .. الفرق في العقيدة القتاليه ... كمائن الجيش دائمآ مستعدة لاي هجوم ... دائمآ افراد احساسهم احساس المعركة وانهم في حرب ... اما كمائن الشرطة في نزهه من يتكلم في الموبيل ومن يسمع اغاني واللي بيرغي وحالة استرخاء ولذلك تجد الكمين يضرب ولا رد ... لا نري احد يسقط من المجرمين .. لان لا احد متحصن او مستعد للضرب او للتغطية .... لابد من تجهيز قوات الشرطة نفسيآ وتأهيلهم ... انتم في حرب مع مجرمين خونه لا عهد لهم ولادين .... بلاش رخوة ... ومن يقف خدمة يقف في استعداد ويوجد من يغطية ويكون ايضآ مستعد

عدد الردود 0

بواسطة:

azza

لاحول ولاقوة الا بالله العلى العظيم

رحم الله شهداء الوطن واسكنهم فسيح جناته وتمنياتنا للمصابين بالشفاء العاجل..اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا واحفظ بلدنا وجيشنا وشرطتنا من كل شر وغدر اللهم اجعل الامن والامان والاستقرار فيها يارب العالمين وانصرنا على أعداء الدين والوطن..اللهم اجعل كيدهم فى نحورهم ونعوذ بك يارب من شرورهم.. اللهم لاترفع لهم راية ولاتحقق لهم غاية واجعلهم للعالمين آية انك على كل شئ قدير

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه المصرى

أعدام لجميع الأرهابيين بالسجون وده الحل الوحيد علشان البلد تنضف

أعدام لجميع الأرهابيين بالسجون وده الحل الوحيد علشان البلد تنضف. وغير كدا يبقى هانفضل زى ما أحنا وللأسوء . لأن هما عايزين يوقعوا البلد بأى طريقه علشان كل ال فى السجون يخرجوا علشان كدا لا العمليات ها تخلص ولا أحنا هانفهم أن أعدام جميع الأرهابيين وكل جماعه الأخوان الذين فى السجون هو ده الحل الوحيد

عدد الردود 0

بواسطة:

Osama

الوقاية خير من العلاج

الوقاية خير من العلاج... لو كلفت وزارة الداخلية شركات لمحمول بارسال رسالة برقم موحد للارقام المسجلة لديها لوفرنا الكثير من الدماء المهدرة .. الاهتمام بالبلاغات امر حيوى يمنع الكثير من الجرائم .

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ادعوا أهالى شهداء الجيش الشرطة أن ينتقموا لأبنائهم

أن يقوموا بالتصفية الجسدية لأبناء قيادات الإخوان الموجودين بالسجون

عدد الردود 0

بواسطة:

على

بالله

أستحلفكم بالله يا رجال مصر اليقظه اليقظه وأن تكونوا جاهزين دائما لأى موقف فالخونه يعيشون بيننا يأكلون ويشربون ويمرحون ثم يقتلون بكل الغدر والخسه .اللهم ما عليك بالإخوان ومن شايعهم وأيدهم هؤلاء الكفره المجرمون.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة